المحتوى الرئيسى

تشيلسى يطالب بإعادة التفكير فى مواعيد مباريات الدورى الإنجليزي - صوت الأمة

11/22 13:31

قال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى إن الفرق الإنجليزية لا تنال الوقت الكافى للتعافى بعد المشاركة فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم وطالب رابطة الدورى الممتاز بإعادة النظر فى جدول المباريات.

ويحتل تشيلسى المركز الثانى فى مجموعته بدورى الأبطال وسيواجه قرة باغ فى أذربيجان اليوم الأربعاء ويتطلع لضمان التأهل لدور الستة عشر. وسيلعب تشيلسى فى ضيافة ليفربول فى أنفيلد يوم السبت المقبل.

ويعتقد كونتى أن جدول المباريات المزدحم من ضمن أسباب فشل الفرق الإنجليزية فى الوصول إلى نهائى دورى الأبطال فى السنوات الأخيرة. وكان تشيلسى آخر فريق إنجليزى يبلغ النهائى عندما فاز على بايرن ميونيخ فى موسم 2011-2012.

وقال كونتى للصحفيين "سيكون من الصعب علينا التعافي.. بغض النظر عمن يضع جدول مباريات الدورى يجب أخذ هذا الأمر فى الاعتبار".

وأضاف "أود التأكيد على أنى أتحدث عن كل الفرق المشاركة فى دورى أبطال أوروبا وليس تشيلسى فقط. فى الوقت الحالى تحتاج إنجلترا إلى أن تدرك المشكلة وتحاول أن تغير شيئا".

وأكد كونتى أن تشيلسى تعرض للمشكلة ذاتها فى سبتمبر أيلول حيث لعب فى ضيافة أتليتيكو مدريد فى 27 سبتمبر أيلول ثم استضاف مانشستر سيتى بعدها بثلاثة أيام.

ويتأخر تشيلسى بتسع نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر وبنقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل