المحتوى الرئيسى

بينها "نفخ البلالين".. طرق منزلية لتسمين خدود الرجال والنساء

11/22 11:57

نقدم لكم اليوم طرق تسمين الخدود بوصفات منزلية بسيطة للرجال والنساء، فالجمال وحيوية ونضارة البشرة غير قاصر على الفتيات فقط، فيرغب الرجال أيضًا في حسن المظهر، والجمال، وكلاهما يرغب في وجه ممتلئ بالحيوية، والنضارة، والشباب، والخدود الممتلئة هي ما تعطي هذا الإحساس، ولذا نقدم لكم اليوم هذه الوصفات لتمسين الخدود بطريقة سهلة.

كل ما عليك هو خلط كمية متساوية من ماء الورد والجليسرين، ودهن البشرة بهم ليلًا بصفة يومية، فهذه الوصفة ليست لتسمين الخدود فقط، ولكنها أيضًا لترطيب البشرة وتهدئتها وحمايتها من الجفاف.

قوم بضرب تفاحة في الخلاط، وضع الخليط بعد ذلك على وجهك واتركه لمدة ساعة، ثم قوم بغسل الوجه بالماء الدافئ وعليك تكرار هذه العملية يوميًا، كما ينبغي عليك خلط 3 شرائح تفاح، مع 3 حبات جزر متوسطة الحجم، و1/2 كوب عصير ليمون، وتناول هذا العصير صباح كل يوم.

كل ما عليك هو خلط 2 ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، في كوب ماء، وقوم بعد ذلك بوضعهم على نار عالية إلى أن يغلي الخليط، واتركه يبرد بعد ذلك، ثم قوم بوضعه في الثلاجة ليوم كامل، وقوم بعدها بخلطة مع ملعقة كبيرة من الخميرة السائلة واخلطهم جيدا، ثم ضعه على وجهك لمدة ربع ساعة، وقوم بغسله بالماء الدافئ.

عليك استخدام خليط الزيوت، فمن المتعارف عليه أن الزيوت الطبيعية لها الكثير من الفوائد، ولذا قوم بخلط كميات متساوية من زيت الحلبة، وزيت الخروع، وزيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وقوم بدهن الوجه بهم قبل النوم ليلًا، وفي الصباح عليك غسل وجهك بالماء البارد.

نفخ البلالين يعمل على تقوية عضلات الخد، وتساعد بذلك على بناء العضلات لزيادة امتلاء الخدود، ولذا عليك نفخ البلالين عن طريق الفم وقوم باحتجاز الهواء في الخدين لمدة دقيقة قبل خروج الهواء، وقوم بتكرار العملية 5 أو 6 مرات يوميًا.

العناية بالجمال مش بس للبنات.. تفتيح البشرة للرجال بالليمون

3 حلول لإخفاء تورم العينين في الصباح

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل