المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل ..أمير كرارة يرزق بمولودته 'نيللي'..عمرو مصطفى يعلن اعتزاله التلحين للمرة الثانية .. ويسرا توقع على استمارة 'كلنا معاك من أجل مصر'

11/22 10:20

يسرا اللوزي: لم أتلق دعوة لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

شاهد.. دينا تستعد لـ"القاهرة السينمائى"

راغب علامة: الفاسدون يدمرون مستقبل شباب لبنان

أحلام تدندن بأغنية «تدرى ليش» على «تويتر»

شاهد..فيدرا "تصبح على جمهورها" بصورة باللوك الجديد

عاصي الحلانى لـ"فيروز": عيد ميلادك عشية عيد الاستقلال.. ليس صدفة

محمود العسيلي يطرح «مش مضمون» على يوتيوب

يسرا اللوزي تواصل تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

حرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم على مشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

رُزق الفنان أمير كرارة بمولودة جديدة وأطلق عليها اسم نيللى،وأعلن ذلك عبر صفحته على الفيس بوك وكتب "الحمد لله رزقت بنيللى أمير كرارة".

ومن المعروف أن أمير كرارة بدأ تصوير فيلم حرب كرموز للمخرج بيتر ميمى.

واعتذرت الفنانة يسرا اللوزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك "،عن عدم تمكنها من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ"39".

وقالت يسرا اللوزي:"أعتذر مقدمًا عن عدم حضورى لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك لانشغالي الشديد بتصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان".

وأضافت يسرا اللوزى قائلة: "وعليه أود أن اقترح على نقابة المهن التمثيلية ضرورة إصدار قرار بتوقف التصوير فى تلك الحالات حتى يتمكن الممثلون من حضور مهرجان بلدهم..كنت أرغب بشدة التواجد مع زملائى اليوم، ولكننى للأسف لم أتلق أى دعوة لحضور المهرجان من الأساس".

ونشرت الفنانة دينا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو لها أثناء استعدادها لحضور الدورة الـ"39 " من مهرجان القاهرة السينمائى.

وظهرت "دينا" فى الفيديو برفقة كل من الفنانة رشا المهدى والماكيير علاء التونسى.

كما نشر الفنان راغب علامة تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يؤكد خلاله على الدور الذى يقوم به الجيش اللبنانى تجاه الإرهاب الداعشى.

وقال علامة :"عشية عيد الاستقلال.. التهاني للبنان شعبا ودولة خصوصا الاستقلال من الإرهاب الداعشي الذي كان سيقضي على الأخضر واليابس لولا سواعد ودماء جيشنا وأبطالنا الذين قضوا عليه.. نتمنى أن ينال شعبنا الاستقلال عن الفاسدين في بلدنا وفي الإدارات العامة الذين يدمرون مستقبل شبابنا بفسادهم وغطرستهم".

ونشرت الفنانة أحلام فيديو لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تدندن فيه بأغنيتها الشهيرة "تدرى ليش".

وتقول كلمات الأغنية: "أعشقك وأموت فيك.. تكسر الخاطر بدوني.. وينكسر قلبي واجيك.. تدري ليش ازعلك".

وتلقت أحلام العديد من التعليقات الإيجابية على أدائها دون أى موسيقى أو ألحان.

ونشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لها أثناء تواجدها فى إسبانيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

واكتفت إليسا بالتعليق على الصورة قائلا: "من برشلونة".

يذكر أن إليسا تشارك فى برنامج "ذا فويس" هذا العام مع محمد حماقى وعاصى الحلانى ونوال الكويتية.

كما أكد الفنان عمرو مصطفى، تمسكه بقرار اعتزال التلحين، موضحًا أنه لن يعود له مهما كانت الظروف.

وقال "مصطفى" من خلال حسابه الخاص على فيسبوك: "أعلنها للمرة الأخيرة ولا رجعة فيها.. اعتزالي التلحين لأي شخص ايا ما كان وتفرغي التام للغناء وألبومي فقط".

وكان عمرو مصطفى تراجع عن قرار اعتزال التلحين من أجل تلحين أغنية منتدى شباب العالم والتي قدمها الشاب خالد.

ونشر المطرب عاصى الحلانى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يهنئ الشعب اللبنانى بعيد الاستقلال كما يهنئ المطربة فيروز بمناسبة عيد ميلادها.

وقال عاصى الحلانى: "ليس من الصدفة ان يكون يوم عيد ميلادك عشية عيد الإستقلال.. كل عام وانتي بخير.. يا رمز لبنان.. السيدة فيروز".

أيضا تواصل الفنانة يسرا اللوزي تصوير باقي مشاهد مسلسلها الجديد "عائلة الحاج نعمان" وشاركت جمهورها بنشر صورة من كواليس العمل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام ".

وعلقت يسرا علي الصورة " من كواليس مسلسل عائلة الحاج نعمان ".

"عائلة الحاج نعمان" يتناول عددا من القضايا العائلية فى إطار اجتماعى، فيقدم نموذجين لاثنين أولاد عم، أحدهما غنى ويجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، والآخر شديد البخل ولكنه خفيف الظل ويجسد دوره الفنان أحمد بدير.

المسلسل بطولة تيم الحسن، صلاح عبدلله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب منهم ياسين السقا، ورابى سعد، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح.

كما نشرت الفنانة فيدرا صورة جديدة من جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام ".

وعلقت فيدرا علي الصورة "صباح الخير في المرآة "، وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبين باللوك الجديد الذي ظهرت به.

وكان احدث أعمال فيدرا الفنية مسلسل " بين عالمين " والذي خرج من السباق الرمضاني الماضي في اللحظات الأخيرة، وهو من بطولة طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي، ودارين حداد، وحازم سمير، وهواني نعيم، ونور محمود، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت.

وطرح الفنان محمود العسيلي، كليبه الجديد "مش مضمون"، وذلك عبر موقعه الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب ".

وكان العسيلي، قد طرح فيديو كليب بعنوان "بعدتي ومبعدتيش" في أكتوبر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر، أن العسيلي اشترك مع الفنانة السورية أصالة، في دويتو الأغنية الدعائية لفيلم الفنان أحمد عز، والمخرج شريف عرفة "الخلية"، تحت إسم "شر وخير".

وحرصت الفنانة دوللي شاهين على استطلاع رأي جمهورها في اللوك الجديد الذي سوف تقوم به، حيث نشرت من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها بالشعر الأحمر.

وعلقت دوللي على الصورة: "ارجع شعري أحمر تاني ولا ايه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل