المحتوى الرئيسى

المرأة الحديدية.. الاسترالية "سارة" عالجت السيلوليت وتغلبت علي الآلام بنظام صحي نشيط - صوت الأمة

11/22 09:59

"سارة ستيفنسون" امراة جديدة تبلغ 25 عاما ، تعيش بنمط حياة مختلف ولياقة  لديها العديد من المدونات التي تعرض فيها نشاطها إضافة إلي مجموعة من الفيديوهات التعليمية والتي تقدم من خلالها  حيل مفيدة عن الصحة واللياقة البدنية والرفاهية ، وتقدم نصائح للمرأة الاسترالية كي  تتبع أسلوب حياة شامل يحول جسدها وعقلها الى العيش بحياة نشيطة.

وأكدت سارة نقل عن موقع "ديلى ميل " أنها خلصت نفسها من السلوليت وحب الشباب وآلام المعدة المزمنة التي عانت لسنوات في معالجتها ، من خلال نظام حياتها الجديد

وقالت سارة أن نظام حياتها الجديد يبدا بشرب نصف لتر من الماء بالليمون الدافئ كل صباح ، وتذهب للسير على الاقدام مسافة طويلة ، وشرب حليب باللوز قبل الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة.

وأشارت سارة أن وجبة الإفطار تحتوى على اثنين من البيض على الخبز ، والأفوكادو واللفت ، ثم تناول وجبة خفيفة ، مؤكدة أنها تحب الموز وجوز الهند لأنها مفيدة جداً للعقل ، وبعد التدريب في الصباح، تتمتع سارة بتجهيز وجبة الغذاء، التي تعمل على تجهيزها من خضروات جاهزة مسبقا في الثلاجة.  

وتنصح سارة بتخزين كميات كبيرة بالثلاجة من مكعبات البطاطا الحلوة والخضروات والكربوهيدرات والسبانخ والكزبرة ، مؤكدة على أهمية البروتين سواء السلمون أو الدجاج والبيض ، وإضافة زيت بذور الكتان وبذور السمسم لأهميتهم في نمط الحياة الصحى.

وأضافت سارة أنه من الضرورى أخذ وجبة خفيفة من البروتين قبل تناول وجبة العشاء التي عادة ما تكون مشابهة جدا لوجبة الغداء أكدت سارة انها تعشق الحلوى ولا بد من أخذ واحدة كل يوم ، والقليل من العصير ، وشرب 3 لترات من الماء يومياً .

وقالت سارة عن السيلوليت أنه لا يجب أن تخجل منه أى فتاة أو سيدة ، فهناك العديد من العوامل التي تعمل على حل مشكلة السيلوليت مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة والاستماع الى جسمك.

للرجال فقط.. خبير تغذية يقدم رجيم للتخلص من الكرش

لو وزنك ثابت مع الرجيم.. الحل في الوجبات المتقاربة والكشف على تكيسات المبايض

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل