المحتوى الرئيسى

كيف غابت سما المصري عن افتتاح "القاهرة السينمائي"؟ - E3lam.Org

11/22 03:09

شاركها Facebook Twitter Google +

أجمع مُعظم الحاضرين حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين، مساء الثلاثاء، على نجاح إدارة المهرجان وشبكة قنوات “dmc” على خروج الحفل بأقل عددٍ من الأخطاء وبشكلٍ مبهر، وأبرز ما يميز الحفل هو غياب الفنانات المغمورات وكذلك الشخصيات المُثيرة للجدل مثل الفنانة سما المصري التي كانت تخطف الأضواء من النجوم والفنانين المُخضرمين.

في سياق متصل، أعلنت سما المصري لـ”إعلام دوت أورج“، مقطاعتها لحضور حفلي افتتاح وختام “القاهرة السينمائي”، بعد الجدل الكبير الذي أثُير حولها الدورة الماضية، مُبررة ذلك بأن غيابها سيُعطى الفرصة للفنانات في جذب الأضواء إليهن وإجراء حوارات تليفزيونية وصحفية معهن (!!).

نرشح لك: الأفضل والأسوأ: مُقدمات حفل افتتاح الدورة الـ39 لـ”القاهرة السينمائي”

أوضحت أنها تلقت عرضًا من قِبل الشخص الذي منحها دعوة حضور حفل افتتاح الدورة الماضية، بتوفير دعوة للتواجد في حفل افتتاح الدورة الحالية، لكنها أبدت رفضها التام لذلك(!!)، قائلة: “الفنانين السنة اللي فاتت صعبوا عليهم.. سيبهم ياخدوا فرصتهم “، مُشيرة إلى احتمالية حضورها إحدى فعاليات المهرجان خلال الأيام القليلة المُقبلة.

أعربت عن حزنها لعدم حضورها حفل الافتتاح، مساء الثلاثاء، بقولها: “أنا زعلت.. حسيت أن عملت حاجة.. حاسة إن قصرت في حق المهرجان إن ماروحتش”، مُشيرة إلى أن الحفل لم يُحقق انتشارًا بين الجمهور بسبب عدم تواجدها في هذا المحفل الفني(!!).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل