المحتوى الرئيسى

رونالدو يتخطى ميسي وريال مدريد يكتب تاريخا لم يحدث من قبل في أرقام اكتساحه لأبويل

11/22 01:30

انتصار جعل ريال مدريد يحقق رقم قياسي جديد وتفوق أخر لكريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي.

ريال مدريد فاز على أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة 6-0 في الجولة الخامسة لدور المجموعات ليضمن تأهله لدور الـ16 رفقة توتنام الإنجليزي من المجموعة الثامنة.

FilGoal.com يقدم أبرز أرقام المباراة.

بالفيديو – موناكو يودع دوري الأبطال بخسارة رباعية من لايبزج بالفيديو – بنزيمة ينهي الصيام.. ريال مدريد يكتسح أبويل بسداسية بالفيديو - توتنام يؤكد تأهله بثنائية في دورتموند

** حقق ريال مدريد أكبر فوز له خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا منذ أن تغلب على بروجريس نيديركورن اللوكسمبورجي بنتيجة 7-0 عام 1978.

-** أول مرة يسجل ريال مدريد 4 أهداف في الشوط الأول في مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

** وصل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى 98 هدفا مع ريال مدريد ليكون أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع فريق واحد في دوري الأبطال ليتخطى ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سجل 97 هدفا.

-** صل رونالدو إلى هدفه رقم 100 في المسابقات الأوروبية بقميص ريال مدريد بعد 95 مباراة، فيما وصل ميسي إلى 100 هدفا بعد 123 مباراة بقميص برشلونة.

** سجل رونالدو أكثر من هدف واحد في 32 مباراة في دوري الأبطال أكثر من أي لاعب آخر.

** أصبح رونالدو أول لاعب يسجل 18 هدفا في دوري أبطال أوروبا في عام ميلادي واحد.

** انضم رونالدو إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا في أول 5 مباريات متتالية في دور المجموعات والتي تضم أليساندرو ديل بييرو لاعب يوفنتوس الذي حقق الرقم القياسي موسم 1995-1996 وسيرجي ريبروف لاعب دينامو كييف موسم 1997-1998.

** بات رونالدو أكثر لاعب يصنع أهدافا في دوري الأبطال برصيد 27 هدفا منذ موسم 2008-2009.

** أصبح كريم بنزيمة سادس لاعب يسجل 40 هدفا أو أكثر مع فريق واحد في دوري الأبطال وانضم لميسي ورونالدو وديل بييرو وتوماس مولر نجم بايرن ميونيخ وراؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل