المحتوى الرئيسى

الشباب يقبل اعتذار الأهلي بشأن العويس | Goal.com

11/22 01:29

أصدر خالد بن سلطان، الرئيس الفخري لنادي الشباب السعودي، ردًا على بيان نادي الأهلي، الذي قدم فيه اعتذار عن التجاوز في صفقة محمد العويس، حارس الفريق.

 حيث كان اللاعب لاعبًا بالنادي الشباب ثم وقع إلى الأهلي انتقل إليهم رغم سريان عقده مع الراقي.

قال بن سلطان "اطلعت على البيان الصادر عن الابن صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهل الشقيق، أمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة، وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب، أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار".

وأردف "قمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق والقوانين واللوائح العامة والرياضية".

وزاد بقوله "أقدم الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لجهوده المباركة في تنفيذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائمًا ديدن الإدارة الشبابية، أتمنى أن يتعاون الناديان مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن لضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم، تليق باسم ومكانة الوطن الغالي".

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر، برصيد 10 نقاط، فيما الأهلي المركز الأول بـ 21 نقطة.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل