المحتوى الرئيسى

استقالات جماعية من اللجان النوعية بحزب 'الحركة الوطنية' بالإسكندرية‎

11/21 23:55

في خطوة تعد متوقعة تقدم عددا كبير من أعضاء اللجان النوعية لحزب " الحركة الوطنية" في الإسكندرية باستقالات جماعية.

ويأتي هذا الإجراء بعد أقل من ٤٨ ساعة من استقالة عدد كبير من قيادات الحزب بمختلف المحافظات منها الإسماعيلية والإسكندرية ومنهم الأمين العام لحزب الحركة الوطنية بالإسكندرية المهندس محمد الحلو، وأعربت قيادات الحزب بالمحافظة عن استنكارها الحال الذي وصل إليه الحزب.

وفي رد فعل قوي من جانب القيادات بمحافظة الإسكندرية قرر غالبيتهم إعلان استقالاتهم من أمانة الإسكندرية وذلك عقب تصريحات الفريق شفيق والحزب ضد محمد الحلو وأسباب استقالاته.

كما أعرب المستقيلون عن تأييدهم الكامل لموقف الحلو حول توجهات وسياسات الحزب في الفتره الأخيره التي يرفضها غالبية أعضاء الحزب، وأبرز المستقيلين هم محمد شبل أمين شباب الحزب بالإسكندرية، وشوقي إسكندر أـمين عام مساعد الحزب بالإسكندرية، وسامح الشباسي أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية.

وكان المهندس محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية أعلن عن استقالته، في أعقاب استقالة أسامة الشاهد أمين عام الحزب بالجيزة.

وقال الحلو في نص استقالته والتي تلقى "صدى البلد"،نسخة منها، إنه يرى في السياسات التي ينتهجها الحزب في الفترة الأخيرة،أنها تتسم بالتخبط وإعلاء الصالح الخاص وتحقيق أهداف أشخاص بعينهم وهو الأمر غير المقبول شكلا وموضوعا وعلى كافة المستويات.

وأضاف أن هذه السياسات تتنافى مع أخلاق ومبادئ العمل الحزبي والسياسي،مضيفا :"وعلى الرغم من إمكانية تدارك بعض هذه الأخطاء إلا أن الشيء الذي لا يمكن تداركه هو المساس بمصلحة الوطن والعبث بمقدراته أو التحالف مع أعداء الوطن لتحقيق مصالح خاصة"،على حد قوله.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل