المحتوى الرئيسى

بعد خروجهما من حساباته.. هل يلحق إكرامي وصالح بضحيتي البدري؟

11/21 19:04

خرج شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وزميله صالح جمعة صانع ألعاب الفريق من حسابات حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخرج الثنائي من حساباته خلال المباريات الماضية.

ويبدو أن الثنائي قد يبتعدا عن الملاعب خلال الفترة المقبلة بناء لوجهة نظر المدير الفني للأهلي بسبب تصرفات كلا منهما حيث دخل إكرامي في صدام مع جماهير القلعة الحمراء بسبب رفضه الانتقادات الموجهة إليه فضلا عن تراجع مستواه وتسببه في خسارة الفريق للبطولة الأفريقية.

أما صالح جمعة، فيأتي ابتعاده من حسابات الجهاز الفني بسبب عدم التزامه بموعد إجراء الجلسة التأهيلية والتي أبعدته عن الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يلحق إكرامي وصالح جمعة بضحيتي البدري حسام غالي وعماد متعب فالأول رحل عن القلعة الحمراء بينما باتت أيام الثاني معدودة خلال الفترة المقبلة.

تمكن البدري من فرض سيطرته داخل الفريق من خلال القضاء على أسطورة الكابيتانو الذي حاول التمرد وتسبب في العديد من المشاكل داخل الفريق مستغلا شعبيته الكبيرة داخل جماهير المارد الأحمر، إلا أن قوة شخصية البدري وإبعاد اللاعب من حساباته في أوقات عديدة جعلت اللاعب يلجأ إلى الرحيل في النهاية.

على الرغم من استمرار متعب داخل النادي الأهلي ومحاولات اللاعب الضغط على البدري من خلال إثارة الأزمات على أمل إجبار البدري على إشراكه في المباريات، إلا أن البدري نجح في التفوق ليفرض قراره في النهاية ويجعل مستقبل متعب داخل القلعة الحمراء في مهب الريح.

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل