المحتوى الرئيسى

مي كساب تتحدث للمرة الأولى عن حملها الثاني بعد صورها التي أثارت جدلاً

11/21 17:24

نفت الفنانة مي كساب خبر حملها في طفلها الثاني، الذي تم تداوله مؤخراً بشكل مكثف، مؤكدة على أن كل ما تردد في هذا الصدد غير صحيح بالمرة.

شاهدي أيضاً: شاهد مي كساب في أحدث ظهور لها بزيادة وزن غير مسبوقة: فهل هي حامل؟

وأكدت مي كساب إنها ليست حامل وأن مسألة رفضها المشاركة في عدد من الأعمال ومنها مسرحية "اضحك لما تموت"، هو أنها تعاقدت على عدد من أعمل فنية أخرى وليس لديها وقت من أجل بروفات المسرحية، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأكدت مي كساب في تصريحاتها على إنها اعتذرت عن المشاركة في مسرحية "اضحك لما تموت" قبل بدء البروفات بـ 10 أيام، وإنها حالياً تستعد لتصوير دورها في فيلم الفنان تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم "البدلة"، كما أنها تعاقد على فيلم آخر سمه "فولت زيادة" مع ذات المنتج وهو وليد منصور.

وأضافت مي كساب أن من أسباب رفضها المشاركة في مسرحية "تضحك لما تموت"، هو أن ابنتها فريدة مازالت صغيرة في العمر وتحتاج رعاية، بينما المسرح يشغل الوقت ويحتاج لالتزام.

وكانت شائعة حمل مي كساب طاردها في الفترة الأخيرة، بسبب زيادة وزنها في صورها الأخيرة خاصة خلال ظهورها في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني، بخلاف وجود بروز في منطقة البطن قليلاً، إلا مع هذا التصريح فأن هذه المسألة تم نفيها تماماً.

ظهور مي كساب بترهلات صادمة في حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

صورة لابنة مي كساب تثبت أن ملامحها نسخة عن والدتها مع فرق وحيد بينهما!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل