المحتوى الرئيسى

وفاة أشهر سفاح أمريكي في سجنه عن عمر ناهز 83 عاما

11/21 17:00

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

في الشهر الثامن من عام 1969، قام 4 من أتباع مانسون باقتحام منزل الممثلة شارون تات، حيث قتلوا خمسة أشخاص. في الليلة التالية، قاموا بقتل الثنائي لينو وروزماري لابيانكا. وفي كلا المنزلين، تركوا وراءهم مسرح جريمة مخيفا.

بعد الأدلة في حالات القتل، اتُّهم تشارلز مانسون و4 من تابعيه بارتكاب 9 جرائم وحكم عليهم بالإعدام عام 1971، والذي خُفف الحكم بعدها إلى سجن مدى الحياة عندما منعت كاليفورنيا عقاب الإعدام. وفقا لـ"سي إن إن".

وقبل يومين ختم الموت سيرة السفاح الأمريكي، تشارلز مانسون، الذي أسس جماعة دينية وقتل مجموعة من الأشخاص من بينهم نجمة هوليوود، الممثلة شارون تايت، بحسب ما أعلنت سلطات السجون في كاليفورنيا، مساء الأحد 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

إقرأ: توفي من التعب والإرهاق.. والسبب "لعبة فيديو"

وكان تشارلز مانسون "83 عاما"، الذي يقول الأطباء إنه مصاب باضطرابات نفسية، أسس في الستينيات جماعة "مانسون فاميلي" في صحراء كاليفورنيا، واعتبر نفسه المسيح المخلّص، وارتكب جرائم قتل وحشية في أحياء لوس أنجلوس.

وقالت ديبرا تايت شقيقة الممثلة الراحلة إنها تلقت اتصالا من مسؤولين في السجن لإبلاغها أن قاتل شقيقتها، المريض منذ وقت طويل، قد فارق الحياة، بحسب ما نقل موقع "تي أم زي" المتخصص بأخبار المشاهير.                 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل