المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يشهد مهرجان تكامل الأنشطة الطلابية التربوية

11/21 16:51

القاهرة - الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:48 م

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 03:39 م

شهد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، فعاليات المهرجان الأسبوعي لتكامل الأنشطة الطلابية التربوية لمختلف الإدارات التعليمية، والذي يقام للعام الثاني على التوالي، وذلك بمدرسة السيدة نفيسة الإعدادية بنات بمدينة كوم أمبو بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري المنطقة الأزهرية والأوقاف وممثلي الكنيسة.

بدأت فعاليات المهرجان بتفقد اللواء مجدي حجازي لمعسكر الكشافة والجوالة والتربية الرياضية، وأيضًا معرض الأنشطة التربوية بأقسامه ومجالاته المختلفة، ومنها المكتبات والصحافة المدرسية والتربية الفنية، وكذلك المجالين الزراعي والصناعي والاقتصاد المنزلي.

وتضمن المعرض العديد من المعروضات المتنوعة بإجمالي 1500 عمل ما بين أعمال ومشغولات يدوية، علاوة على منتجات غذائية ومجموعة من الابتكارات الإبداعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة المحيطة به.

فيما شملت فعاليات المهرجان تقديم برنامج فني متنوع بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وعرض رياضي للعبتي الكاراتيه وتنس الطاولة، أعقبها تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية للترحيب ، ثم توالت الفقرات الفنية والاستعراضات الغنائية والشعرية والرياضية والدرامية وكورال الأطفال والإنشاد الديني للطلبة والطالبات المشاركين بمختلف مدارس المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل