المحتوى الرئيسى

مارسيليا تستعين بالاستشاري حسين صبور لتنفيذ مشروع حياة أليكس بارك

11/21 16:48

وقعت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، اتفاق تعاون مشترك مع مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، حيث ستتولى شركة صبور أعمال الاستشارات ومراجعة التصميمات والإشراف العام على مشروع "حياة أليكس بارك" بجميع قطاعاته.

تم التوقيع خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من الشخصيات العامة في مجال التنمية العقارية، كما حضر وفد من الشركتين على رأسهم ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا والمهندس الاستشاري حسين صبور رئيس مجلس إدارة مكتب حسين صبور للاستشارات الهندسية.

يمتد مشروع حياة أليكس بارك في مدينة الإسكندرية على مساحة 42 ألف متر مربع، ويضم جميع الخدمات السكنية والسياحية والترفيهية والتجارية بواقع 16 برج سكني تتخللهم مساحات خضراء شاسعة، وفندق سياحي أربع نجوم يتم تشغيله وفقًا للمعايير العالمية ومدينة ترفيهية وقطاعات لإدارة المال والأعمال.

يتميز المنتجع السكني الرائد بموقعه المتميز حيث لا يبعد سوى دقائق معدودة عن البحر بالإضافه لقربه من مدخل الإسكندرية الحيوي الجديد.

وأكد ياسر رجب، إن حجم التوسعات في مشروع حياة أليكس بارك جعل منه مشروعًا رائدًا يهدف إلى إحداث ثورة في مفاهيم التشييد والبناء، كما أنه يهدف إلى تغيير خريطة الاسكندرية للأفضل، لذلك تعاقدت شركة مرسيليا مع عدد من المكاتب الاستشارية العالمية والمحلية للعمل على المشروع وتطويره، فقد تعاقدت مارسيليا مع شركات مثل "ديزاينولوجي" التي تتولى الاستشارات التصميمية للمشروع، والاستعانة بخبرات JLL العالمية لتصميم المركز التجاري للمشروع، ليتوج حياة أليكس بارك بخبرات مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور والذي سيتولى الاشراف العام على جميع مراحل المشروع.

وقال المهندس الاستشاري حسين صبور، إن مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور سيتولى الإشراف العام على المشروع بجميع قطاعاته السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية لمراعاة تطبيق معايير الجودة العالمية في المشروع.

من الجدير بالذكر أن المشروع استثماري وطني ضخم حيث يعتمد على العمالة المصرية بتوفير 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل المشروع المختلفة، ويدعم مشروعات التنمية المحلية بضخ استشمارات في السوق العقاري المحلي تبلغ 3 مليار جنيه.

مرسيليا للاستثمار العقاري تستهدف مشروعات ب 6 مليار جنيه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل