المحتوى الرئيسى

انطلاق ملتقى 'الإعلام وقضايا الشباب في الصعيد' بجامعة سوهاج..صور

11/21 16:08

انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج بعنوان "الإعلام وقضايا الشباب في صعيد مصر" بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، واللواء عمر عبد العال، مدير الأمن، والدكتور محمد سعيد، محفوظ رئيس مؤسسة "ميديا توبيا"، ولفيف من ممثلين الأحزاب والقوى السياسية.

وقال محافظ سوهاج، إن الجامعة تقوم بدور كبير ومشاركة حقيقية وفاعلة لأنها قاطرة للتنمية وبيت الخبرة، مضيفا أنه يجب تحصين شباب سوهاج بالثقافة والعلم، لأن الرئيس السيسي مهتم بشكل كبير بالشباب من خلال المؤتمرات التي تعقد شهريا وآخرها ملتقى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الملتقى يناقش أهم قضايا الشباب في صعيد مصر واهم الآفاق المستقبلية لأوضاع الشباب بالمحافظة، موجها شكر لكل من شارك في الملتقى من الإعلاميين والمسئولين وممثلي الشباب من الأحزاب والجمعيات والنقابات والاتحادات والجامعة .

وأشاد مدير الأمن، بالنشاط المتواصل الذي يقوم به رئيس الجامعة من خلال دوره البارز في التواصل والمشاركة المجتمعية منذ توليه رئاسة الجامعة .

وقالت الدكتور عزة عبد العزيز، رئيس قسم الإعلام، أن الملتقى يتيح فرصة الحوار البناء بين الشباب والمسئولين، وأضافت أن الرئيس السيسي أكد على أن الشباب هم القيمة الإنسانية التي يجب الحفاظ عليهم وتوظيفهم من أجل الارتقاء والازدهار بمصر.

وقال الدكتور محمد سعيد محفوظ، إنه سعيد بتواجده في رحاب جامعة سوهاج لأكثر من مرة مناشدا الشباب بضرورة المشاركة والتحاور والتحدث والتعبير عن رأيه بفعالية ومصداقية وحيادية خلال جلسات الملتقى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل