المحتوى الرئيسى

فورد موستنج 2018 معدلة بطقم هيكل وأقواس عجلات عريضة

11/21 15:19

فورد موستنج 2018 هي إحدى أكثر السيارات التي تطمح شركات تعديل السيارات إلى استعراض لمساتها وبرامجها التعديلية عليها لزيادة جمالها وروعتها في عيون عشاق هذه السيارة.

وعلى الرغم من أننا شاهدنا الكثيرمن أطقم تعديل هيكل الجيل السادس من فورد موستنج الرائعة، إلا أن التعديلات على النسخة المحسنة ستبدو أكثر جمالاً وذلك بفضل حوافها المستديرة بشكل يناسب مثل هذه التعديلات.

ولعل أجمل ما في هذه النسخة المعدلة من فورد موستنج 2018 هو مظهرها العدائي والذي ساهم في بنائه طلاؤها باللون الأسود وجنوطها الضخمة قياس 20 إنش والتي يصعب غض النظر عنها عند النظر إلى هذه السيارة.

ويطلق على هذه الجنوط اسم "أبونتيتو إي سي إل" وهي من إنتاج شركة "فورجياتو" الشهيرة في مجال صناعة الجنوط، ويمكن الحصول عليها بعدة قياسات تتراوح ما بين 19 و22 إنش، كما تتوفر بقياسات أكبر تصل إلى 24 و26 إنشاً.

أما المقصورة فقد حصلت على مقاعد سباق وقفص حماية مخصص لسيارات السباق وهو ما يعني أن هذه النسخة ربما تكون مخصصة للسباقات وليس للاستعراض فقط.

وبالانتقال للحديث عن طقم هيكلها وبمقارنة سريعة مع طقم الهيكل العريض الذي شاهدناه على شقيقتها شيلبي سوبر سنيك الاختبارية في وقت سابق من العام الحالي فيمكن ملاحظة أن أقواس العجلات في هذه النسخة من فورد موستنج 2018 أعرض بقليل وبصورة تجعلنا نتكلم على مستوى تعديلات شركة Liberty Walk الشهيرة في هذا المجال.

فورد موستنج Boss جمالها خيالي مصممة خصيصاً لبطل فيلم آيرون مان

صور فورد موستنج معدلة بقوة تزيد عن 700 حصان من Roush

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل