المحتوى الرئيسى

الأمطار تضرب الدقهلية.. و«الصيادين»: بحيرة المنزلة لم تتأثر

11/21 15:16

ضربت محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، موجة من الطقس السيئ، صاحبها سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على معظم أنحاء المحافظة والمراكز، مما تسبب فى بطء فى حركة السيارات خاصة على الطرق الرئيسية والزراعية التي تعرضت لشبورة مائية كثيفة، فضلا عن التكدس الداخلى بمدينة المنصورة.

وأعلنت الأجهزة المحلية حالة الطوارئ لتنفيذ خطة مواجهة الأمطار، وتصريف مياه الأمطار فى البالوعات للسيطرة عليها وعدم تراكمها بالشفط.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى فى خطوات استباقية على جميع مجالس المدن، وتم بالفعل إجراء تجارب حية لعمليه شفط المياه بالبالوعات فى معظم المراكز؛ للتأكد من جاهزية البالوعات لمياه الأمطار، موجها بسرعة التخلص من الأمطار المتراكمة بالشوارع وتنظيف البالوعات لعدم عرقلة حركة السير.

وأكد نقيب الصيادين بالمطرية طه الشريدى، أن الوضع الحالى ببحيرة المنزلية لم يتأثر بموجة هطول الأمطار البسيطة التى ضربت أنحاء المحافظة، وأن عمليات الصيد مستمرة.

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل