المحتوى الرئيسى

طارق قنديل: برنامج الخطيب يهتم بشباب الأهلى

11/21 15:11

أكد طارق قنديل، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادى الأهلى من قائمة محمود الخطيب فى انتخابات القلعة الحمراء المقرر لها 30 نوفمبر الجارى، أن برنامج بيبو يتضمن كل الملفات التى تهم أعضاء الجمعية العمومية، وقال: «من بين الأمور التى يغفلها البعض، أصحاب القدرات الخاصة الذين نعمل على دمجهم بالنادى بهدف إحداث تغییر إیجابی ملموس فی حیاتهم».

وأضاف أن القائمة إذا حازت على ثقة الجمعية العمومية سيكون هذا الملف فى مقدمة اهتماماتها، وسوف ننظم بطولة الأهلي لرياضات متحدي الإعاقة ووضع النادي الأهلي ﻓﻲ مقدمة الأندية ﻓﻲ اللعبات الخاصة بذوي القدرات الخاصة، والإطلاع ﻋﻠﯽ کود إنشاءات ذوي القدرات الخاصة، وتطبيقها ﻋﻠﯽ الإنشاءات الخاصة بهم بالنادي، بحيث تستوعب قدراتهم واحتياجاتهم، مع البدء فورًا ﻓﻲ توفير سبل وصول ذوى القدرات الخاصة للأنشطة داخل النادى، بداية من تخصيص بوابات مناسبة لدخولهم، وإنشاء طرق ممهدة ومجهزة لهم، وأسانسیرات تسهل من عملية تحرکهم، وكذلك تجهیز مصیف الأهلی بمرسی مطروح، لیکون مؤهلا لذوي الاحتياجات الخاصة ويساعدهم ﻋﻠﯽ الاستمتاع بالمکان، وإعداد وتدریب الکوادر العاملة ﻓﻲ مجال ذوي القدرات الخاصة، ورفع مستوى حرفتهم، من خلال أکادیمیة الأهلي لمتحدي الإعاقة».

وأوضح أن البرنامج يشمل محاور أخرى كثيرة تهم جميع أعضاء الجمعية العمومية، ولن تقف عند النشاط الرياضى أو تطوير النادى ومرافقه والعيادات أو الاهتمام بالنشاط الرياضى، ولكنها تمتد إلى الشباب الذى يعد هو المستقبل والأمل فى انتقال الأهلى إلى مستوى الأندية العالمية، وعلينا إعدادهم لقيادة مسيرة النجاح.

وشدد قنديل، المرشح على قائمة الخطيب، أن برنامج عائلة الأهلى يشمل تنمية كوادر الشباب بالنادى، وخلق قيادات جديدة للحفاظ ﻋﻠﯽ ریادة الأهلى ﻓﻲ المستقبل، وسنفعل فورًا جمیع اللجان، بالإضافة إلى تطوير أداء جمیع الخدمات واللجان الموجودة بالفعل، واللجان المفعلة هى لجان مخصصة للتفاعل مع الأسر، وزيادة ترابط الأعضاء وتقوية الانتماء لکیان الأهلى، وتضم هذه اللجان عددًا من الشخصیات ذوى الخبرات المتعددة ومعهم شباب من أبناء النادى ﻋﻠﯽ ألا تقل نسبته عن 50٪ وأن تشکل هذه الکوادر قاعدة البیانات المستقبلية للنادى.

بالإضافة إلى إطلاق موقع إلکترونى خاص بتوظیف أبناء الأهلى بالشرکات الکبیرة، من خلال توفیر کل بياناتهم ﻋﻠﯽ الموقع، وإتاحة الفرص لهذه الشرکات بالتواصل مباشرة مع أبناء الأهلى الراغبین ﻓى العمل.

وتابع قنديل أن قائمة الأهلى التى يترأسها أسطورة الكرة محمود الخطيب، سوف تعمل على الاهتمام بالعملية التعليمية لأبناء أعضاء النادى من خلال إنشاء مرکز کبیر ومتطور لدروس التقویة فى مواد المرحلة الثانویة العامة، یضم نخبة من أکبر وأفضل مدرسى المواد الدراسیة بمصر، ویکون متاحًا لأبناء الأعضاء الالتحاق به مجانًا، وكذلك عمل بروتوکول تعاون بین النادي الأهلى وإحدى الجامعات المصریة لوضع أول برنامج تعلیمى ریاضى من نوعه ﻓى مصر والشرق الأوسط (دبلومة وماجستیر ﻓى الإدارة الریاضیة، التسویق الریاضى، التدریب الریاضى، القوانین الریاضیة) ﻋﻠﯽ غرار ریال مدرید، وتسمی (جامعة أکادیمیة الأهلى).

تضم قائمة الأهلى فى الانتخابات المقبلة محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس، والعامرى فاروق، نائباً للرئيس، وخالد الدرندلى، أمينًا للصندوق، وللعضوية المهندس خالد مرتجى، والدكتورة رانيا علوانى، وإبراهيم الكفراوى، وطارق قنديل، وجوهر نبيل، ومحمد الدماطى، وتحت السن الثلاثى الدكتور مهند مجدى، ومحمد الجارحى، ومحمد سراج الدين.

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل