المحتوى الرئيسى

7 سيارات خارقة ستشاهدها في معرض لوس أنجلوس الدولي

11/21 14:44

تتنافس العديد من الشركات العالمية لصناعة السيارات، للظهور بأفضل ما أنتجته من موديلات وتقنيات حديثة في المعارض الدولية، والتي يأتي أبرزها خلال الفترة المقبلة معرض لوس أنجلوس الدولي، والذي ينطلق في نهاية نوفمبر الجاري، وفي هذا السياق، يستعرض موقع "ذا فاست لين كار"، مجموعة من السيارات الخارقة التي ستشارك في المعرض الدولي..

كان ظهورها الأول في معرض فرانكفورت بألمانيا، إلا أنها تبقى الرهان الرئيسي للشركة العملاقة في معرض لوس أنجلوس، خاصة وأنها تضع ما يمكن أن يزيد على مليون دولار في صورة تقنيات حديثة في السيارة، فهي تتمتع بمحرك قادر على ضخ أكثر من 1000 حصان، وهو يضم أقصى مستويات القدرات الفنية للإصدارات الهجين في العام.

واحدة من أهم رهانات الشركة البافارية العملاقة، بعد أن خضعت للعديد من التطورات التقنية على مدار العام الجاري، لتكون جاهزة بأفضل الإمكانات الفنية الممكنة خلال عام 2018، وسيتم الكشف عن النسخة في أمريكا الشمالية لأول مرة خلال المعرض الدولي.

تمثل واحدة من أهم سيارات الشركة الألمانية في العالم، وتعرض بمحرك قادر على ضخ قوة مقدارها 350 حصانا بشكل رئيسي، وتتمتع بمعدل تسارع يصل بها من السرعة 0 إلى 100 كم/ ساعة في زمن 4 ثوان فقط.

تصل قدراتها الفنية بعد التطوير وظهورها في النسخة الأحدث إلى أكثر من 450 حصانا، وتحقق معدل تسارع يصل بها من السرعة 0 إلى 100 كم/ ساعة في 3.7 ثانية، وهو ما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في المعرض الدولي.

خضعت لسلسلة من التطويرات على مستوى الشكل الخارجي والإمكانات الفنية، وعلى الرغم من كون الشركة لم تكشف العديد من التفاصيل عن قدرات المحرك، فإنها تبقى الرهان الرئيسي لعملاقة السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الأمريكية.

تراهن الشركة اليابانية على أحد موديلاتها الخارقة في المعرض الدولي، والتي تنتمي لطراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، وتعرض مزودة بمحرك 2400 CC ويتكون من 4 سلندر على خط أفقي.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل