المحتوى الرئيسى

العثور على جثة فلاح في البحيرة

11/21 13:53

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة، جهودها؛ لكشف غموض العثور على جثة فلاح، مصاب بطلق ناري فى الرأس، داخل عِشَّة لتربية الماشية فى قرية منشية رزافة بمركز شبراخيت.

وكان اللواء علاء عبدالفتاح مدير الأمن، تلقي إخطارًا من مركز شرطة شبراخيت، نقلا عن الأهالي، يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص، إثر إصابته بطلق ناري.

وبانتقال الجهزة الأمنية، وبالمعاينة؛ تبين أنها لـ"محمود. ع" 31 عامًا- فلاح، داخل عشة لتربية الماشية- كائنة بالقرب من مسكنه بالقرية- ويرتدي كامل ملابسه، وإصابته بتهتك كامل بمنتصف الرأس من أعلى، وعثر بجواره على سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار، بالإضافة إلى طلقة أخرى من ذات العيار.

وبسؤال زوجته؛ أكدت عثورها على جثة زوجها، حال توجهها لمساعدته فى رعاية الماشية، مشيرة أن السلاح المعثور عليه خاص به، ورجَّحت حدوث إصابته حال عبثه بالسلاح، ولم تشتبه أو تتهم أحد بالتسبب فى وفاته جنائيًا.

وتم نقل الجثة لمستشفى شبراخيت العام.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل