المحتوى الرئيسى

ننشر أمر إحالة مالك مدرسة بالنزهة للجنايات فى «هتك عرض التلاميذ»

11/21 13:53

حصل "الدستور" على أمر الإحالة للجنايات، فى قضية اتهام "شريف. ص. ب"- مالك ومدير مدرسة بالنزهة، بهتك عرض أربعة أطفال من تلاميذ المدرسة التي يملكها ويديرها.

وقالت فى قرار الإحالة، "تتهم النيابة العامة "شريف ص ب" 40 عاما، مدير ومالك مدرسة المصرية الجديدة للغات؛ لأنه فى تاريخ سابق على 31 أكتوبر 2017 بدائرة قسم النزهة محافظة القاهرة، هتك عرض 4 أطفال بالقوة، وكان ذلك بأن كشف عنهم ملابسهم عنوة، وعن عوراتهم، ولامس مواضع عفتهم رغما عنهم حال كونه من المتولين ملاحظاتهم وكونهم لم يبلغوا الثمانية عشر عاما.

وأضاف قرار الإحالة: "وبناء على ذلك؛ يكون المتهم قد ارتكب الجناية المؤثمة بالمادة 2672 من قانون العقوبات والتي تنص على أن "من واقع أنثي بغير رضاها؛ يعاقب بالسجن المشدد، فإذا كان الفاعل من أهل المجني عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادما بالأجرة عندها أو عند من تقدم ذكرهم؛ يعاقب بالسجن المؤبد".

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل