المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. 14.6 مليون جنيه لرصف عدة طرق بقرى مركز أسيوط

11/21 12:51

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الانتهاء من رصف بعض الطرق والشوارع والميادين الرئيسية بدائرة المحافظة طبقا للخطة الموضوعة، مشددًا على رؤساء المراكز والأحياء بضرورة استكمال ورفع كفاءة الطرق التي تربط بين القرى لتيسير حركة المواصلات والانتقالات على المواطنين بالإضافة إلى منع وقوع الحوادث على هذه الطرق.

فيما أشار المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، أن تعليمات المحافظ لمسئولي مشروع الرصف بضرورة التنسيق الكامل مع رؤساء المراكز والأحياء لاستكمال خطة الرصف الجاري تنفيذها بالمدن والقري والانتهاء منها فى أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن مشروعات الرصف خلال الفترة القادمة سوف تشهد طفرة كبيرة وخاصة فى الطرق التى تربط بين القرى والمراكز.

وأوضح المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، انه جارى استكمال رصف العديد من الطرق بنطاق المركز، حيث تم بدء أعمال رصف طريق (موشا - شطب - قرقارص) علي ترعة نجع حمادي بطول7 كم وعرض 8 م بتكلفة 4.5 مليون تقريبًا.

وأضاف الطيبى انه جارى إعادة رصف طريق نجع حمادىالمطيعة بطول 4كم بتكلفة 3.8 مليون جنيه وإعادة رصف طريق شطبقرقارص بطول 1.4 كم استهداف جغرافى بتكلفة 915 ألف جنيه فضلا عن استكمال رصف طريق العمارات السكنية بنجع سبع بتكلفة 5 ملايين و415 ألف خطة استثمارية.

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، خلال لقاء طلاب كلية الطب البيطري، ضرورة الحد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي واللجوء إلى التفاعل المباشر مع إدارة ...

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل