المحتوى الرئيسى

«الستات أذكى» وأمي «شتمتني» لهذا السبب.. تصريحات جريئة لأحمد فهمي

11/21 12:26

بدأ حياته كعازف للكمان مع الفنان عمرو دياب، ثم شارك في تأسيس فريق "واما" الغنائي مع رفاقه نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، كما حقق نجاحا كبيرا في التمثيل، حيث حقق مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنان نيلي كريم، مشاهدات عالية، بعد قيامه بشخصية "هشام".

كشف الفنان أحمد فهمي عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال مشاركته أمس الإثنين، مع  الفنانة غادة عادل ببرنامج "تع اشرب شاي"، المذاع على قناة "dmc"، وإليكم أبرز تصريحاته نستعرضها في التقرير التالي..

قال أحمد فهمي، خلال تعليقه على اليوم العالمي للرجل :"الرجالة مظلومون أكتر من الستات، الراجل بيتخرج من الجامعة يلاقي واجب وطني ويدخل الجيش الستات مابيحصلش فيهم كده، وبعدين بييجي يتجوز ويشيل مهر وشقة وشبكة ويصرف على البيت، لازم نسأل نفسنا الست بتعمل إيه، بتحمل وبس، لكن الراجل دوره مهدور حقه".

2- لو عندي وقت فاضي باقعد في البيت

أضاف أحمد فهمي أنه يحب الجلوس في المنزل مع أسرته: "أنا كراجل مش شايف إني مظلوم وظابط الأمور الحمد لله، ولو عندي وقت فاضي باقعد في البيت والله وبابقى مبسوط".

3- أمي شتمتني بسبب مسلسل "لأعلي سعر"

وعن دوره في مسلسل "لأعلي سعر" الذي عرض في رمضان الماضي وكيفية استقبال الجمهور له، أكد أنه استقبل كثيرا من ردود الأفعال عن دوره، لافتًا إلى أن والدته لم تكن معجبة بشخصية الدكتور هشام وكانت دائمة الانتقاد لأفعاله وتحديدا التي كانت مع نيللي كريم ولكنها مع مرور الوقت استطاعت الفصل وتقبلت الشخصية.

وتابع: "مراتي كانت كل يوم تتخانق معايا وتقولي إنت مابتمثلش ده حقيقة، وفرحوا فيا لما انضربت بالقلم في المسلسل".

وعن طريقة تعامله مع أبنائه والنصائح التي يوجهها لهم، قال: "باعودهم أن الراجل يعيط عادي بس لازم يكون مسئول ويريح الست اللي معاه ويبقى مسئولا عنها سواء كانت أمه أو أخته أو مراته أو صاحبته، مش عايزهم يطلعوا عصبيين زيي، أنا طيب وهادي بس لما باقلب ماحدش بيعرفني".

وتابع: "الراجل لازم يستحمل الست العصبية، لأنها مضغوطة في البيت من المسئوليات الكتير عليها".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل