المحتوى الرئيسى

اتهام طالب وعامل بقتل سائق للاستيلاء على "توك توك" بسوهاج

11/21 11:56

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الثلاثاء، غموض اختفاء سائق ودراجته النارية بمركز ساقلته، وتبين أن طالبًا وعاملاً قتلاه للاستيلاء على دراجته النارية، قبل أن يلقيا جثته في ترعة بذات الناحية.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، بلاغًا من حسن أحمد علي ويقيم بناحية الطوايل دائرة المركز بغياب نجله "محمد" سائق ويقيم بذات الناحية عن المنزل بالدراجة النارية "توك توك" قيادته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة كلاً من "محمد. ي" 22 عامًا، عامل، و"مؤمن. ع" 19 عامًا، طالب ويقيمان بندر ساقلته.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد حلمي حليم، رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته من ضبط المتهمين، وبحيازتهما الدراجة البخارية المشار إليها قيادة الأول.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما باستقلال الدراجة البخارية قيادة المذكور من بندر ساقلته لتوصيلهما لقرية العوامية دائرة المركز، وبطريق فرعي قاما بالاعتداء عليه بالضرب والخنق، ما أدى لوفاته وتخلصهما من الجثة بمصرف بناحية العوامية دائرة المركز.

تم انتشال الجثة بارشادهما، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح في فروه الرأس، تم نقلها لمشرحة مستشفى أخميم المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل