المحتوى الرئيسى

انتخابات الأهلي - الكفراوي: هذا هو الفارق بين صالح سليم وحسن حمدي وطاهر

11/21 11:53

سرد إبراهيم الكفراوي المرشح على عضوية مجلس إدارة الأهلي بالانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود الخطيب الفارق بين الرؤساء الثلاثة الذين عمل معهم بمجلس إدارة القلعة الحمراء، صالح سليم وحسن حمدي وأخيرا محمود طاهر.

وقال الكفراوي خلال استضافته بإذاعة الشباب والرياضة: "صالح سليم رمز وقراراته كانت دائما لصالح النادي الأهلي دون أي حسابات أخرى، وغالبا دون الرجوع فيه لذا وافقت عليها الدولة".

وأضاف: "أما حسن حمدي مدرسة إدارية مختلفة، يعلم كل كبيرة وصغيرة أثناء اجتماعات مجلس الإدارة أو المجلس التنفيذي، ويدرك أهمية قيم ومباديء النادي، فهو نموذج تتعلم منه وتحتذي به ومثل أعلى لي في الإدارة، وكنت دائمًا أستحضر شخصيته وأحاول الاقتراب منه والإدارة بأسلوبه".

مرشح بقائمة الخطيب: تسلمت مع طاهر المسؤولية بفائض ميزانية 24 مليون جنيه عضو قائمة الخطيب: من المفترض إبعاد القناة عن الانتخابات مثل فريق الكرة انتخابات الأهلي - الدرندلي يرد على تساؤل "هل الخطيب جيد إداريا؟" انتخابات الأهلي - الكفراوي يوضح لماذا فضل قائمة الخطيب على طاهر قناة الأهلي ترد على بيان قائمة الخطيب: نتعرض للهجوم بسبب النقد العنيف لمجلس محمود طاهر

واستدرك: "ولكن صالح سليم لا يتكرر، فهو مثل محمود الخطيب يحظى بنجومية كبيرة وحب الناس".

اقرأ أيضا - مرشح بقائمة الخطيب: تسلمت مع طاهر المسؤولية بفائض ميزانية 24 مليون جنيه

واختتم إبراهيم الكفراوي: "محمود طاهر له رؤية مختلفة في إدارة الأهلي، فهو رجل أعمال ومهندس ناجح لديه شركاته الخاصة، لا يمكن العيب فيه لأنه ناجح على المستوى الشخصي، ولكن عدم وجوده في الأهلي منذ الصغر يؤدي إلى اختلاف في أسلوب الإدارة".

يذكر أن الكفراوي عمل بمجلس إدارة الأهلي خلال الفترة من 2000 إلى 2004 تحت قيادة صالح سليم ثم حسن حمدي، كما كان عضوا بمجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر قبل استقالته من منصبه اعتراضا على قرار التعيين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل