المحتوى الرئيسى

سعفان الصغير: نعم لاستمرار الشناوي.. لا للقسوة على إكرامي

11/21 11:53

قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي إن تصدي محمد الشناوي حارس الأهلي قدم مستوى متميزا في مباراة الفريقين وتصدى لفرصة وجيه عبد الحكيم لاعب الدراويش بأعجوبة وكان أحد أسباب فوز فريقه بالمباراة. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ملعب 9090".

وصرح سعفان الصغير قائلا: "لقد تصدى الشناوي لفرصة وجيه عبد الحكيم بأعجوبة وكانت فاصلة في سيناريو اللقاء وأحد أسباب فوز الأهلي بالمباراة إضافة إلى إصابة الثنائي محمود متولي ودييجو كالديرون".

وأضاف "أؤيد استمرار مشاركة الشناوي في المباريات طالما يؤدي بشكل جيد والفريق يحقق الفوز هذا مبدأ كرة القدم من تكسب معه العب به".

انتخابات الأهلي - الكفراوي: هذا هو الفارق بين صالح سليم وحسن حمدي وطاهر مدرب تونس: معلول يستطيع اللعب في أكبر فرق أوروبا.. وهذا ما أبقاه في الأهلي الأهلي يجيب - هل يعاقب معلول

وتابع "ولكن لابد ألا نغفل دور شريف إكرامي لأنه تحمل مسؤولية الفريق في أوقات عديدة ولكل حارس أخطائه وحراسة المرمى في الأندية الكبيرة مختلفة ولابد من وجود 3 حراس جاهزين وأتمنى عدم القسوة على إكرامي ومشاركة محمد الشناوي ستكون دافعا له للعودة بشكل أفضل وأقوى".

وأردف "فخور بأداء محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي في كل مباراة، أتمنى أن يحافظ عواد على مستواه حتى انطلاق منافسات كأس العالم".

وأتبع "الخسارة أمام الأهلي بسبب عامل الإرهاق لخوض الفريق مباراة أمام طنطا بملعبه يوم الخميس الماضي ثم العودة إلى الإسماعيلية والتحضير لمدة يوم ثم السفر إلى الإسكندرية لملاقاة الأهلي".

واستطرد "الفريق كان واقفا على قدميه حتى الدقيقة 75 ولم يقصر أحد، وأتمنى أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية، وتعود الجماهير لكل الملاعب وبالتأكيد الكل حزين على ما حدث منذ 5 سنوات، ولكن الإسماعيلي ليس له ذنب في اللعب خارج المحافظة".

وأتم "هذه أول خسارة للإسماعيلي في 9 مباريات، نسعى للمنافسة أو التواجد في المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية، فهي خطوة مهمة ستمنح اللاعبين خبرة وثقة وترفع معنوياتهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل