المحتوى الرئيسى

أفلام مرشح عرضها فى موسم نصف العام .. محمد رمضان ينافس أمير كرارة بفيلم 'الديزل'.. وحسن الرداد يعود للكوميديا مع هنا الزاهد.. ومحمد رجب يراهن على 'بيكيا'

11/21 08:38

"ديزل" محمد رمضان فى مواجهة "حرب" أمير كرارة محمد رجب يقع فى حب ايتن عامر بفيلم "بيكيا"

يشهد موسم نصف العام السينمائى حالة من الانتعاشة، حيث من المتوقع أن يتم عرض عدد كبير من الأفلام تتنافس على ايرادات اجازة نصف العام.

صدى البلد يرصد الأفلام المتوقع عرضها فى موسم نصف العام.

فيلم "الديزل"، والذى يتم تصويره حاليا حيث قرر المنتج احمد السبكى عرضه فى موسم نصف العام ويشارك فى بطولته محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد امتدادا لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبده موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".

كما يقوم حاليا الفنان أمير كرارة بتصوير فيلمه الجديد "حرب كرموز"، للمنتج محمد السبكى، ويشارك امير كرارة فى بطولة الفيلم غادة عبد الرازق وفتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد ومحمد على رزق ومحمود حجازى ومحمد عز ومايان السيد وأحمد عماد وهو قصة محمد السبكى، سيناريو وإخراج بيتر ميمى.

ولم يختلف الأمر كثيرا عن فيلم "بيكيا"، للفنان محمد رجب، حيث يواصل تصوير الفيلم حاليا مع أيتن عامر ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة وشيماء سيف وآخرون، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى ويعد هذا الفيلم عودة للتعاون مجددًا بين رباعى فيلم "سالم أبو أخته"، للنجم محمد رجب، الذى حقق نجاحا جماهيريا عريضا، حيث تولى كتابته أيضًا محمد سمير مبروك، وأنتجه أحمد السبكى، وأخرجه محمد حمدى، وشارك فى بطولته حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وريم البارودى وهشام إسماعيل.

أما الأفلام التى تم الانتهاء من تصويرها، فمنها "عقدة الخواجة"، والذى دخل بالفعل غرف المونتاج، وتم تصويره بالكامل داخل مصر، مابين شوارع وسط البلد ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، فضلا عن عدة فيلات بالطريق الصحراوى، وسيتم الانتهاء من مونتاج الفيلم ومكساجه خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لعرضه فى موسم نصف العام واحتفلات الكريسماس والفيلم يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، كل من بيومى فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمى، ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلًا أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".

وانتهى الفنان بيومى فؤاد من تصوير أحداث فيلمه الجديد "أصاحبى" وهو أول بطولة سينمائية مطلقة له، ويسعى منتجه أحمد عبد الباسط للانتهاء منه خلال الشهر الحالى، ليبدأ بعدها فى مراحل مونتاجه ومكساجه، ليكون جاهزا للعرض فى موسم منتصف العام السينمائى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول التقاليع الكوميدية والكوميكسات التى يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان "أصاحبى"،، ويشاركه بطولة الفيلم هشام إسماعيل وأحمد حلاوة ومحمد ثروت ومريم السكرى ويوسف وليد يوسف، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على.

ويأتي فيلم "اطلعولي بره" ضمن الأعمال التي يجرى تصويرها منذ فترة وتسابق الزمن للحاق موسم الكريسماس المقبل والفيلم من بطولة خالد الصاوي وكريم محمود عبد العزيز وملك قورة وأحمد فتحي ومن إخراج وائل إحسان.

وأوشك رامز جلال على الانتهاء من مشاهده الأخيرة في فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" للمنافسة به خلال الموسم ويشارك رامز جلال بطولته كل من انتصار وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

وأعلنت شركة "نيو سينشري" عن عرض فيلم "طلق صناعي" بطولة النجمة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، في إجازة نصف العام، حيث تم تجهيز الأفيشات والبرومو الدعائي للفيلم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل