المحتوى الرئيسى

«معكم» يحصد جائزة أفضل برنامج تليفزيونى فى 2017

11/21 05:36

حصد برنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بجائزة أفضل برنامج في عام 2017، ضمن الاستفتاء الجماهيري لمهرجان «دير جيست»، حيث أعلنت إدارة المهرجان عبر موقعها الرسمي جوائز الفائزين الذي من المقرر أن يتم تكريمهم خلال الحفل السنوي الذي يُقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحقق «معكم»، نجاحًا متفردًا منذ انطلاقه في عام 2014، بعدما قررت مقدمته الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، الابتعاد عن هموم الحديث في السياسة ومشاكلها، إلى عالم الاجتماعيات والمنوعات، عبر برنامج أسبوعي يعرض يومي الخميس والجمعة عبر فضائية «cbc».

ونجحت «الشاذلي»، عبر برنامجها في الانفراد بعدد لا بأس به من اللقاءات الحصرية كان آخرها انفرادها بحوار مطول مع أم كلثوم كريمة أديب نوبل الروائي الكبير نجيب محفوظ، حيث كشفت خلاله أسرار تُذاع لأول مرة عن والدها وعن قلادة النيل المزيفة التي أحدث ضجة.

وفي عام 2017، قدم البرنامج مجموعة من الحلقات التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت قائمة أعلى المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من بينها حلقة خاصة عن صعود المنتخب المصري لكأس العالم بعد 28 عامًا على آخر مشاركة لمصر في المونديال، بالإضافة إلى انفراد البرنامج بأول ظهور للمطربين الكبيرين علي الحجار ومدحت صالح معًا في برنامج واحد.

هذا إلى جانب الحوارات المميزة مع نجوم المجتمع ألقت «الشاذلي»، الضوء على نماذج إنسانية مبهرة، ونجحت في تغيير مسار حياتهم، ومن هؤلاء الحاجة صيصة أبو دوح النمر، الملقبة بالمرأة الحديدية والي ظلت ترتدي ملابس الرجال لمدة تزيد على الـ 40 عامَا بعد وفاة زوجها وتفرغها لتربية ابنتها الوحيدة، ونجح البرنامج بالتعاون مع محافظة الأقصر وجمعية الأورمان في توفير «كشك» لصيصة لمساعدتها على مواجهة أعباء الحياة، وسلمتها المحافظة وحدة سكنية.

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، حفل زفافها على شريف حسني، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأحيا الحفل المطرب محمد دياب، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، فى مقدمتهم، أشرف عبد ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل