المحتوى الرئيسى

الزمالك ينتظر خطوة برلمانية تعفيه من 306 مليون جنيه ديون

11/21 02:44

ينتظر نادي الزمالك مشروعًا لإصدار قانون برلماني يعفيه من ديون ضخمة قيمتها 306 مليون جنيه.

وأوضح هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، والمرشح على المنصب ذاته بالانتخابات المقبلة: "تسلمنا النادي في 2014 مديونًا بهذا المبلغ لمصلحة الضرائب".

وأضاف: "وفي أول اجتماع للجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور، بحضور إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، تم الاتفاق على تأجيل مديونيات الأندية للضرائب إلى نهاية 2017 حتى منتصف 2018 لحين صدور قانون الرياضة الجديد".

مرتضى: ما رأيته من بعض مرشحي انتخابات الزمالك لم أشاهده في أي مكان أخر ثروت سويلم يقدم بيانا بمجلس الشعب للإفراج عن "محبوسي جمهور الزمالك" الكشف عن - السبب الحقيقي لتصريح ممدوح عباس بأن صلاح لا يصلح للزمالك إدارة الزمالك تعلن القرار النهائي بشأن استبعاد العتال والسيسي

واستدرك: "ولكن هناك محاولات لإصدار مشروع قانون في البرلمان يعفي الأندية من سداد الضرائب، لأنها ليست هيئة استثمارية أو مصنع زبادي على سبيل المثال".

وأشار إلى أن الاندية تتحمل تكاليف تهيئة اللاعبين وعلاجهم عند إصابتهم مع المنتخبات الوطنية، لذا ليس من المنطقي فرض ضرائب على الأندية، إلا عند انتقال لاعب بمقابل ضخم (40 مليون جنيه) مثلاً - على حد تعبير هاني زادة.

وواصل: "كذلك ملف مستحقات اللاعبين الأجانب كان بمثابة الكابوس، لقد تقدم 15 لاعبًا أجنبيًا بشكاوى ضد النادي بالاتحاد الدولي، والثلاثي أحمد حسن وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله لدى اتحاد الكرة".

واستطرد: "كريم الحسن لعب 10 دقائق في مباراة أتلتيكو مدريد، تخيلوا رفع 3 قضايا من اللاعب وأخرى من وكيل وثالثة من الاتحاد الغاني باعتباره لاعبًا تحت 20 سنة، وحصل وكيله على حكم بالحصول على 132 ألف دولار".

واختتم هاني زادة: "كذلك قضية جونيور أجوجو خفضنا مليون يورو من الغرامة، ورزاق أوموتويوسي 1.5 مليون يورو، بما يعادل 50 مليون جنيه، بخلاف قضايا أخرى لأليكسيس موندومو".

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

عبد الغني: سنتحدث مع أديداس لاختيار تصميم جديد لقميص مصر في المونديال

بالفيديو – الشعراوي يجيب.. لماذا لم يلعب لمنتخب مصر

رسميا - كاف يعلن تأجيل مباراة مصر والنيجر من أجل المونديال

رغم نفاد تذاكر مبارياتها - مصر ليس ضمن أكثر 10 دول طلبا لتذاكر كأس العالم

7 سنوات.. هل هذه أطول سلسلة للأهلي أمام الإسماعيلي بدون هزيمة؟

مؤتمر البدري – عن كيفية التعامل مع خطأ الشوط الأول ضد الإسماعيلي

بالصور – في طريقه للقمة.. الأهلي يسقط الدراويش بثنائية

البدري يوضح إصابة هشام محمد بعد خروجه محمولا بعد لقاء الإسماعيلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل