المحتوى الرئيسى

أفايا تعرض حلولها للتحول الرقمي في مصر خلال Cairo ICT 2017 | مشبك

11/21 02:41

أعلنت شركة أفايا عن مشاركتها في الدورة 21 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 تحت شعار “خارج التوقعات”، والذي يعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.

وتقود الشركة، من خلال حلولها مجال التحول الرقمي، إذ تُظهر دعمها من خلال المشاركة في المعرض، والذي يوفر منصة مثالية لاستعراض حلولها المبتكرة في مجال تجربة العملاء التي تعزز نجاح الأعمال التجارية في العالم الرقمي.

وسيتمكن الزوار من تجربة قوة حلول الاتصالات الرقمية من أفايا مباشرة، وإلقاء نظرة نافذة على كيفية قيام الشركة بتقديم حلولًا مرنة مصممة خصيصًا لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج قابلة للقياس.

وستعرض حالات الاستخدام لأحدث حلولها في العالم الحقيقي، وتسلط الضوء على كيفية مساعدة المنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها على تحقيق أهداف التحول الرقمي والتنافس بشكل أكثر فعالية في الأسواق سريعة الحركة، حيث أشارت دراسة للشركة أن 69.7% من الشركات يرون أن تجربة العملاء تشكل المحرك الرئيسي لتحقيق النمو ودعم القدرات التنافسية في أسواق المنطقة والتي باتت تكشف باستمرار عن عدد من التحديات.

ويؤكد ذلك تصريحات الشركة، والتي تشير لقيام العديد من الشركات في منطقة الخليج العربي بتوظيف حلول Avaya Oceana التي أضافت القيمة المطلوبة لتعزيز محفظة تجارب العملاء ودعم مسيرة التحول الرقمي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

أعلنت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الهاتفين الذكيين آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهما...

كشفت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الإصدار الثالث من ساعتها الذكية، Apple Watch 3،...

على الرغم من أن تحديثات تطبيق واتس آب أقل من تحديثات أي تطبيق أخر...

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل