المحتوى الرئيسى

«الشريف»: متفائل بتضافر مؤسسات المجتمع المدني ومحافظة بنى سويف في التنمية | المصري اليوم

11/20 22:04

أعرب وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، عن حالة التفاهم والتناغم والتكامل التي أوجدتها محافظة بني سويف بين مكونات العمل التنفيذي حتى امتدت إلى تحقيق أفضل حالات التعاون وتضافر الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ مشروعات ومبادرات رائدة في مجال التنمية .

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، مساء الإثنين، مع محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب، ورؤساء القطاعات الخدمية والمدن للوقوف على خطة المحافظة التنموية وعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات الحيوية ومجالات خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين.

وأشاد الوزير بخطة بني سويف والتي يتبناها المحافظ في دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدا أنه سيدعم هذا المشروع بكافة أوجه الدعم المادي والفني والمعنوي بداية من نجاح المحافظة في إنشاء أول موقع إلكتروني لذوي الإعاقة، والذي يعد الأول من نوعه، مروراً بنجاح بني سويف في إعداد أول قاعدة بيانات للأشخاص ذوي الإعاقة، والانتهاءً بمشروع المحافظة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد وزير التنمية المحلية على دعمه لتكون بني سويف هي المحافظة الأولى في مصر في الاهتمام بذوي الإعاقة وتمكينهم والاستفادة بقدراتهم الخاصة في دعم الجهود نحو التنمية الشاملة والمتكاملة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل