المحتوى الرئيسى

أحمد جلال: نخطط لإنشاء فرع 6 أكتوبر والمجمع الطبى فى الدورة الجديدة

11/20 21:45

قال المستشار أحمد جلال إبراهيم، المرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك فى الانتخابات المقرر إجراؤها الخميس والجمعة المقبلين، إن استمراره فى قائمة المستشار مرتضى منصور، للدورة الثانية على التوالى، نابع من اقتناع وحب كبيرين للقائمة ورئيسها.

وأشار فى حواره مع «الدستور»، إلى إيمانه بأن قائمة مرتضى منصور هى الأكثر قدرة على استكمال ثورة الإنجازات والإنشاءات التى بدأتها منذ أول يوم لها على مدار السنوات الأربع الماضية.

■ ما رأيك فى استبعاد هانى العتال المنافس القوى لك فى منصب النائب؟

- أرفض التعليق على أحكام القضاء باعتبارى رجل قانون ولابد أن نحترم القانون ونحترم أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

■ ما أبرز ملامح برنامجك الانتخابى وطموحاتك فى الدورة الجديدة؟

- برنامجى جزء من البرنامج الكبير لقائمة المستشار مرتضى منصور، وطموحاتنا تفوق الحدود، ومن بينها استكمال ثورة الإنشاءات فى النادى. كلما رأينا الإنجازات يزداد طموحنا فى تحقيق إنجازات أخرى، وهو ما يشهد به وله الجميع، لذا كل التحية والتقدير للمستشار مرتضى منصور، الذى كان قائدنا فى طريق تحقيق هذه الإنجازات.

■ ما الذى سيتضمنه البرنامج تحديدًا؟

- تأسيس وإنشاء فرع النادى فى مدينة ٦ أكتوبر، وإنشاء المستشفى والمجمع الطبى لعلاج وخدمة أعضاء النادى بصورة حضارية ولائقة.

■ حديثك عن الإنجازات كان فى معظمه حول «الإنشاءات».. هل هى تقتصر على ذلك فقط؟

- لا بالطبع هناك إنجازات أخرى، من بينها استرداد حقوق النادى وأمواله الضائعة، التى نجحنا فى الحصول عليها وردها لخزينة النادى، وأنا كنت واحدًا من بين أعضاء المجلس الذين ساهموا بقوة فى تحقيق ذلك.

■ وماذا عن الصعيد الرياضى؟

- الحمد لله استعدنا البطولات التى غابت سنوات طويلة، فجمعنا بين الدورى والكأس فى موسم واحد، وحصلنا على كأس السوبر، فضلا عن بطولات الألعاب الأخرى «جماعية وفردية»، التى كان آخرها الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد.

■ كيف ترى الانتقادات الموجهة إلى المجلس حول تغيير مدربى فريق الكرة؟

- عندما يقرر المجلس تغيير أى مدرب، لا يكون ذلك بقرار فردى، ولكن بالإجماع وبعد نفاد الصبر على هذا المدرب.

■ لماذا اخترت الاستمرار فى قائمة مرتضى منصور للدورة الثانية على التوالى؟

- لأسباب كثيرة ومتشابكة، على رأسها نجاحه فى الثورة الإنشائية والرياضية والمالية بالنادى، ووجود علاقات قوية تربطنا، فأنا زاملت «المستشار» وهو عضو بالمجلس لسنوات طويلة من العمل فى حب وخدمة الزمالك وأعضائه، والتفانى فى الدفاع عن حقوقه.

■ ما ردك على أنك تعتمد على مكانة والدك ومساندته لك وليس لك أى أدوار فى النادى؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل