المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الأهلي يهزم الإسماعيلي بثنائية "أبنائه"..ويلحق به الهزيمة الأولى

11/20 21:23

عاد النادي الأهلي بانتصار ثمين لثنائية نظيفة على حساب النادي الإسماعيلي، باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري المصري، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ودخل الإسماعيلي اللقاء بقوة المتصدر، حيث هدد مرمى الأهلي في الدقيقة الـ7، من تسديدة رائعة للكولومبي الهداف كالديرون، تصطدم بالقائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.

وحاول الأهلي تهديد مرمى الإسماعيلي، عن طريق تمريرات عبدالله السعيد واختراقات مؤمن زكريا، ولكن تألق الحارس عواد حال دون ذلك.

في المقابل تركزت هجمات الدراويش، على انطلاقات إبراهيم حسن، والمهاجم المميز كالديرون، مع تكملة من القائد حسني عبدربه.

وفي الشوط الثاني، بدأ الأهلي بضغط على مرمى الإسماعيلي، وكاد أجاي أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة 49، لكن بهاء مجدي أنقذ الموقف.

واضطر الفرنسي ديسابر المدير الفني للإسماعيلي، بإجراء تبديل أول اضطراري بخروج اللاعب كالديرون للإصابة، ونزول زميله وجيه عبدالحكيم، في الدقيقة 61.

في المقابل أجرى البدري التبديل الأول، بنزول الوافد الجديد باكماني لاعب بيدفيست السابق، بدلًا من مؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 68 من ركلة ركنية للنادي الإسماعيلي، يضعها حسني عبدربه بباطن القدم، ينقذها الحارس محمد الشناوي بشكل مميز للغاية.

ورد الأهلي سريعا، حيث سجل عمرو السولية هدف التقدم للأهلي بمرمى الإسماعيلي، في الدقيقة 74، بعد تمرير من أجاي مرت بغرابة من دفاع الدراويش.

وكاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني، عن طريق جونيور أجاي، لكن تألق الحارس محمد عواد حال دون ذلك، ليرد إسلام عبدالنعيم بفرصة خطيرة للغاية ينقذها دفاع الأهلي.

وكاد أحمد فتحي أن يضيف الهدف الثاني، من عرضية حولت مسارها، لكن عواد كان بالميعاد، وشهدت الدقائق الأخيرة كر وفر بين الفريقين وإثارة بالغة.

وسجل النادي الأهلي الهدف الثاني، عن طريق عبدالله السعيد، في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، حيث استثمر أجاي تمريرة مميزة من عمرو السولية، لينطلق في قلب دفاع الدراويش، ويمرر الكرة بشكل رائع للسعيد والمرمى خالي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 13 من 5 مباريات بالمركز السادس، بينما تعرض الإسماعيلي للهزيمة الأولى هذا الموسم، واستمر بالصدارة برصيد 20 نقطة من 9 مباريات.

شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي.. والقائم أنقذ الشناوي

إيهاب ماضي: انتظروا طفرة طبية عملاقة في الأهلي

الشوط الثاني .. الإسماعيلي 0 - 2 الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل