المحتوى الرئيسى

"المرتشي الزملكاوي".. تداول مقطع فيديو يوثق خيانة العامري فاروق للأهلي.. وزير الرياضة الأسبق يسرب مستندات فساد تدين مجلس حسن حمدي للإعلام.. و"شبانة" يفضح تآمر مرشح قائمة الخطيب على القلعة الحمراء - صوت الأمة

11/20 21:21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الرياضي محمد شبانة، تحت عنوان «جمهور الأهلي ضد قائمة الخطيب»، يكشف فيه شبانة أسرار لأول مرة حول دور العامري فاروق في تسريب مستندات وملفات من النادي الأهلي إلى الإعلام، إبان عضويته في مجلس إدارة النادي الأهلي الذي كان يضم وقتها حسن حمدي ومحمود الخطيب.

وبحسب المقطع، فإن العامري تعمد حينها مقابلة الإعلامي محمد شبانة- الذي كان يقدم برنامجا رياضيا على إحدى القنوات الفضائية- لتسريب ملفات ومستندات فساد مجلس إدارة حسن حمدي إلى الإعلام، خاصة وأنه كان منبوذ من مجلس الإدارة.

يقول شبانة: «في وزير كان منتمي لمجلس إدارة النادي الأهلي.. وبعدين كان كمان منبوذ من مجلس الإدارة وفي سر أنا بقوله لأول مرة.. يعني اللي أنا هقوله ده لأول مرة هعلنه، إن أنا في جزء كبير من المخالفات ومستندات الفساد اللي كنت بعلنها في برامجي في السنوات اللي فاتت كنت باخدها من العامري فاروق يعني كنا بنتقابل الساعة 8 الصبح و 7 الصبح في أماكن سرية».

ويضيف شبانة:« وكان ده طلبه علشان محدش يشوفنا وكان بيمدني بمستندات تؤكد فساد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ولدي ورق بخط يده.. علشان بس الناس تبقى فاهمة.. وقتها كنت أنا شايف إن طلبه راقي لأن هو الراجل كان الحقيقة متجاهل من مجلس الإدارة فقولت إن هو عنده فساد فبما إنه راجل كويس فبيدور على وسيلة ينقل هذا الفساد للمسئول عن الرياضة وده كان حسن صقر فالوسيلة تبقى إعلامية فشاف إن أنا كنت الوحيد اللي أقدر وعندي جرأة نشر ذلك على شاشات البرنامج بتاعي».

وتابع: «هو طلب مني ده وكان كل مرة يقابلني ويصر..  اتقابلنا مرة في مدرسته اللي هي وراء وزارة الداخلية صباحا ومرتين على كافيهات في المهندسين 7 صباحا كان برنامجي وقتها بيخلص في مودرن 4 صباحا أو 5 مكنتش بنام علشان أفضل سهران وده سر بقوله لأول مرة».

وأكمل الإعلامي الرياضي:  «عندما أصبح العامري فاروق وزيرا هو اللي كان يبحث عن وسيلة تنقل هذا الفساد للمسئول الأول عن الرياضة الآن أصبح المسئول الأول عن الرياضة.. ما موقفه تجاه هذا الفساد؟ الذي مدني أنا شخصيا بأوراق ومستندات من التقارير النقابية وتقارير جهاز المركزي للمحاسبات عنيفة جدا وأعلنته في وقتها ماذا يفعل الآن العامري فاروق أما فساد النادي الأهلي؟».

سنوات الإنجاز.. كيف نجح محمود طاهر في حمل راية القلعة الحمراء؟ (انفوجراف)

محمود طاهر يرفع الستار عن استاد الاهلى الجديد غداً

محمود طاهر .. المنتصر على العقبات في الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل