المحتوى الرئيسى

عبد الخالق: الانسحاب من الانتخابات كان قرارا متسرعا.. والعتال سيعود

11/20 21:17

قال مصطفى عبد الخالق المرشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك إن قرار الانسحاب من خوض الانتخابات كان قرارا متسرعا وذلك على خلفية استبعاد هاني العتال من خوض السباق.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في وقت سابق استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في الزمالك من الانتخابات المقبلة وذلك بعد تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلبا للجنة التظلمات لمنعه من خوض الانتخابات بسبب "تزوير عضوية والده". (طالع التفاصيل)

وأضاف عبد الخالق عبر إذاعة الشباب والرياضة: "قرار الانسحاب من خوض الانتخابات كان انفعاليا من أحمد سليمان، ورغبة في الجميع للوقوف بجانب هاني العتال".

أبو العلا: أطالب مؤسسات الدولة بتحصين انتخابات الزمالك من التزوير كامل زاهر: الاحتياطي النقدي في خزينة الأهلي 88 مليون جنيه قبل الانتخابات الحسيني سمير: أخوض انتخابات الزمالك بميزانية ضئيلة للغاية ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور حازم إمام: الانتخابات تسببت في استقرار الجهاز الفني.. وسعيد بنيبوشا عبد الله جورج: لم تشهد انتخابات الزمالك منذ نشأته هذا المستوى من الانحدار

وتابع "سيصدر أحمد سليمان بيانا عن القائمة خلال الساعات المقبلة وسيعقد مؤتمرا صحفيا لكشف الحقائق".

وأشار "هاني العتال اتخذ إجراءاته القانونية وأعتقد أن هناك حكما سيصدر قبل الانتخابات يوم الأربعاء بإعادته لسباق الانتخابات".

واختتم "تم رفع دعوى في الشق المستعجل وننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل