المحتوى الرئيسى

الأهلي يهزم الإسماعيلي بأقل مجهود

11/20 21:12

حقق الأهلي فوزا مستحقا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري .

وسجل للأهلي الثنائي عمرو السولية فى الدقيقة 74 ، وعبدالله السعيد فى الدقيقة 82 ، ليرفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز السادس فى جدول الدوري وله 4 مباريات مؤجلة

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع صبري رحيل وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد وجونيور أجايي ومؤمن زكريا، ومهاجم وحيد وليد أزارو.

بداية المباراة كانت سريعة من جانب النادي الأهلي، بعدما وصل الفريق إلى مرمى محمد عواد في الدقيقة الثالثة بكرة عرضية، لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل إلى أزارو، لتعود الكرة بعد ذلك إلى المنتصف مع تمريرات مقطوعة من الفريقين.

وفي الدقيقة الثامنة، أبعد قائم الأهلي تصويبة قوية لكالديرون، لاعب الإسماعيلي، سددها من أمام منطقة الجزاء، ليرد الأهلي بعدها بكرة طولية في عمق دفاع الإسماعيلي، لكن الحارس محمد عواد أمسك بالكرة قبل أن يصل إليها مؤمن زكريا.

وأبعد دفاع الأهلي كرة خطيرة للإسماعيلي في الدقيقة الـ12، من تسديدة للاعب إبراهيم حسن اصطدمت بالدفاع وأحدثت دربكة، لكن الدفاع أبعدها في النهاية وأبعد الخطورة عن المرمى الأحمر.

وبعد مرور 20 دقيقة من زمن الشوط، شنّ الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الإسماعيلي، من خلال كرة عرضية أرسلها أحمد فتحي داخل منطقة الجزاء وصلت إلى عبدالله السعيد، الذي مهدها إلى مؤمن زكريا ليحاول تسديدها، لكن الدفاع يبعدها إلى ركنية.. وبعدها بدقيقتين، حصل الأهلي على ركلة ركنية لعبها صبري رحيل إلى مؤمن زكريا حوّلها الأخير بكعبه باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم.

وحصل الأهلي على ركلة حرة أمام منطقة جزاء الإسماعيلي، تقدم عبدالله السعيد لتنفيذها، حيث قام بلعبها ساقطة خلف الحائط البشري إلى أجايي، لكن دفاع الإسماعيلي يشتت الكرة قبل أن يسددها النيجيري داخل الشباك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل