المحتوى الرئيسى

الصحة تعلن أسماء المصابين بحادث تصادم ونش عملاق بقطار ميت حلفا بقليوب

11/20 19:28

أعلنت وزارة الصحة بالقليوبية، أسماء المصابين بحادث تصادم ونش عملاق بقطار بمزلقان السكة الحديد بمنطقه ميت حلفا بقليوب، هم: "عبدالسلام عبد الجليل، ٢٥ سنة، وسيد سيد أحمد، 30 سنة، وأشرف محمد أحمد، 52سنة، وأنهم حاليًا بمستشفى قليوب المركزي.

وأضاف الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن الإصابات معظمها كدمات وحالتهم مستقرة، وجاري تقديم كافة الخدمات والمستلزمات الطبية اللازمة لهم.

وكان قد شهد مزلقان ميت حلفا بقليوب بالطريق الزراعى حادث تصادم قطار رقم 3147 متجهة من الأسكندرية إلى القاهرة بونش عملاق أثناء عبوره خط مزلقان السكة الحديد ما أدى إلى أحداث تلفيات وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى قليوب لاتخاذ الازم.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين ونش عملاق واحد القطارات بخط مزلقان السكة الحديد بمنطقه ميت حلفا بقليوب.

انتقلت على الفور الأجهزة الامنية باشراف اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية إلى مكان الواقعة لمحاولة رفع آثار الحادث من القضبان لعدم تعطل خطوط السكة الحديد ومصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

صور| "السكة الحديد" تكشف تفاصيل حادث مزلقان ميت حلفا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل