المحتوى الرئيسى

إدارة الزمالك تعلن القرار النهائي بشأن استبعاد العتال والسيسي

11/20 19:26

أعلنت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تسلمها قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن القرارات النهائية حول المستبعدين في انتخابات القلعة البيضاء.

وأرسل مركز التسوية حكمه الرسمي باستبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في الانتخابات، وتضمن القرار خوض علي السيسي الانتخابات المقبلة على مقعد أمين الصندوق.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في وقت سابق استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في الزمالك من الانتخابات المقبلة وذلك بعد تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلبا للجنة التظلمات لمنعه من خوض الانتخابات بسبب "تزوير عضوية والده". (طالع التفاصيل)

ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور حازم إمام: استبعاد العتال يعد ضربة قاصمة لأحمد سليمان.. لم أتمن ذلك هاني العتال: رئيس الزمالك فاز بأول جولة.. والقائمة ستواصل الانتخابات

وهدد أحمد سليمان بعدم خوض انتخابات الزمالك بعد قرار استبعاد العتال. (طالع التفاصيل)

وكان مجلس الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن استبعاد علي السيسي من السباق الانتخابي لسقوط عضويته نظرا لعدم سداد الاشتراكات لمدة عامين متتاليين.

وقال أحمد سليمان في وقت سابق إنه بصدد إقامة مؤتمر صحفي اليوم لكشف كافة التفاصيل ولن يراعي خلاله سوى الزمالك وسمعة أعضاء قائمته. (طالع التفاصيل)

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل