المحتوى الرئيسى

جوارديولا: أجويرو لن يلعب مع جيسوس حتى عودة ميندي

11/20 17:35

قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن الثنائي جابرييل جيسوس وسيرخيو أجويرو لن يلعبا سويا في التشكيل كأساسيين سوى بعد عودة بينجامين ميندي من الإصابة. وذلك حسب تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وصرح جوارديولا قائلا: "جيسوس وأجويرو لديهما قدرات مختلفة، يستحقان المشاركة، أمامهما الكثير من المباريات ويجب أن يكونا مستعدين، إنه القرار الأصعب".

وأضاف "بإمكاني أن أشركهما معا لكن حينما كان ميندي معنا، حينما يكون معك ميندي فبإمكانه اللعب على الأطراف والجناح بإمكانه الدخول إلى العمق".

هل رفع كونتي الراية البيضاء أمام مانشستر سيتي في مؤتمر مباراة وست بروميتش؟ مؤتمر كونتي – عن مانشستر سيتي الخطر الأكبر وتدريب المنتخب الإيطالي مانشستر سيتي يسيطر.. جوارديولا وساني الأفضل في شهر أكتوبر

وتابع "فابيان ديلف لا يمكنه أن يفعل ذلك، من دون ميندي يلعب ليروي ساني على الأطراف، ولهذا السبب لا يمكن لأجويرو وجيسوس أن يلعبا سويا الآن".

وأردف "سيرخيو أجويرو لائق بدنيا وبالنسبة لي هو جاهز للمشاركة والأمر ذاته بالنسبة لجابرييل جيسوس".

ولن يعود ميندي للمشاركة مع الفريق الأول سوى في شهر أبريل المقبل، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق خلال الموسم الجاري.

وشارك جيسوس صاحب الـ20 عاما مع سيتي خلال الموسم الجاري في 17 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفا، أما أجويرو صاحب الـ29 عاما فسجل 10 أهدافا في 12 مباراة وصنع 3 أهداف أخرى.

وأجاب جوارديولا ردا على سؤاله حول الثنائي الشاب فيل فودين وبراهيم دياز وإمكانية مشاركتهما قائلا: "في الفريق الأول نحاول مساعدة اللاعبين الشباب، لقد أظهروا لي قدراتهم ومهاراتهم نفس التي أظهروها مع الفريق الثاني والثالث".

وأردف "بإمكاننا أن نساعدهم بالسرعة لأننا لا نمتلك الوقت، فيل فودين عليه أن ينافس كيفن دي بروين وفيرناندينيو وديفيد سيلفا كل يوم لكي يتطور".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل