المحتوى الرئيسى

فريقان مصريان في مسابقة “إنجاز العرب” السنوية الحادية عشرة لرواد الأعمال العرب الشباب  

11/20 17:21

أعلنت مؤسسة إنجاز العرب، وهي عضو في جونيور أتشيفمنت وورلدوايد، عن افتتاح المسابقة السنوية الحادية عشرة لرواد الأعمال الشباب العرب التي تجري في مصر. ويتم عقد هذه الفعالية التي تستمر يومين تحت رعاية وزارة التربية والتعليم المصرية، وبالاشتراك مع هيئة السياحة المصرية.

وخلال هذه الفعالية يتنافس طلبة المدارس الثانوية والجامعات من 10 دول عربية مختلفة على فئات الجائزة التالية: و”الشركة الجامعية للعام” و”شركة المدرسة الثانوية للعام” و”منتج الجامعة للعام” و”منتج المدرسة الثانوية للعام” و”أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للجامعات” و”أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للمدارس الثانوية”، و”جائزة فيديكس أكسس 2017″، و”جائزة رعاية العملاء بدعم مؤسسة سيتي”، وجائزة “إم بي سي الأمل لأفضل اعلان تلفزيوني لعام 2017”.

وتم ترشيح قضاة مختلفين لكل مسابقة. وقد تم اختيار القضاة الموقرين لما يتمتعون به من تجارب ثرية ولنفوذهم ومعرفتهم. وبالنسبة لمسابقة المدرسة الثانوية، تم اختيار داليا صليب، مديرة تسويق الوجبات الخفيفة، وبشار القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة هيل ونولتون، وإيلينا بوتاروفا، المدير العام لميت لايف، وأحمد القباني، المدير العام لشؤون الشرق الأوسط في شركة سيسكو ومصطفى متولي، إم بي سي مصر.

أما بالنسبة للقضاة المكلفين بالتحكيم في مسابقة الجامعة فهم: السيد فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة إيه فيفتيين، ورولا دروبي، المدير الإقليمي لشركة بوينغالشرق الأوسط ، الانخراط مع الحكومه و الصناعه والمجتمع، ، كارمن حداد، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي، أشيش أدفاني، المدير والرئيس التنفيذي لشركة JAWW، عمر الحمامصي، مدير شركة ماكينزي آند كومباني الشرق الأوسط وأوميد هوناري، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شورلايت.

وعلاوة على ذلك، سوف يكون كمال النجار هو المدير الإقليمي لعمليات مقدمي الخدمات العالمية والتخطيط والتنمية في فيديكس ، ومحمد أيوب مدير تطوير الأعمال التجارية- مبيعات مقدمي الخدمات العالمية وقسم الدفاع في فيديكس هم القضاة لجائزة فيديكس. وأخيرا، سيكون محمد عبد القادر، المدير الإداري لمؤسسة سيتي، هو قاضي جائزة سيتي.

ويشارك فريقان مصريان في مسابقة هذا العام:

_ فريق سي إيه سي إنجاز، الذي سيقدم بفخر الشركة التي يقودها الطلبة “زيب أند فليب”. ويدور هذا المشروع حول تطوير حقيبة الشاطئ المضادة للمياه والتي تتحول عند فكها إلى منشفة الشاطئ، والتي وصلت مبيعاتها حتى الآن 50,000 جنيه مصري.

_فريق الجامعة “كارير 180 تيم”، الذي أنشأ شبكة المعرفة المهنية الشاملة التي تربط الشباب في بداية حياتهم المهنية مع الخبراء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم كارير 180 مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات على الانترنت وغير المتصلة التي ترافق الشباب عبر سلم تطوير مسارهم المهني.

وقالت دينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز مصر”: “نحن فخورون بأن مصر تتنافس في مسابقة” شباب العرب “السنوية الحادية عشرة لرواد الأعمال العرب الشباب من خلال فريقين مدهشين. ومؤسسة “إنجاز” تعمل في مصر منذ أكثر من 14 عامًا، وتشارك مع المؤسسات التجارية والتعليمية لتعزيز مهارات التوظيف وريادة الأعمال بين الشباب العاطلين عن العمل في مصر.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل