المحتوى الرئيسى

«معلمى دمنهور» تناقش عرضا لبنك التنمية الصناعية لتقديم قروض ميسرة

11/20 16:09

ترأس إبراهيم شاهين، نقيب معلمي البحيرة ووكيل أول النقابة العامة، اجتماع هيئة مكتب النقابة الفرعية، حيث اجتمع بالأعضاء ورؤساء اللجان النقابية بنادي المعلمين بدمنهور.

وتناول الاجتماع مناقشة تقارير رؤساء اللجان النوعية من إنجازات، وما سوف يتم تطبيقه في المرحلة المقبلة.

وشدد "شاهين" على ضرورة التنبيه على الموظفين والإداريين بالنقابة الفرعية واللجان النقابية بحسن معاملة المعلمين، وأي معلم يتقدم بشكوى من سوء المعاملة أو التقصير ستتم محاسبته طبقًا للوائح عن طريق هيئة المكتب.

وشدد على ضرورة تقديم اللجان النقابية لمحاضر اجتماعاتها الشهرية إلى النقابة الفرعية لدراستها طبقًا للائحة، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم ورود المحاضر تعتبر القرارات المأخوذة بها غير قانونية .

ووجه نقيب معلمي البحيرة الشكر والتقدير للجان النقابية على جهودهم البناءة والداعمة لحملة "علشان تبنيها" لخدمة الوطن، وتأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من أجل استكمال مسيرة التقدم والتنمية.

كما أشار "شاهين" إلى العرض المقدم من بنك التنمية الصناعية لحصول المعلمين على قروض خاصة بشراء وحدات سكنية أو سيارة أو قرض للزواج أو لإنشاء مشروعات صغيرة، وذلك بفائدة مخفضة تبدأ من 5% وتصل إلى 8% وأقصاها 12%، لافتًا إلى أنه سيتم إرسال نشرة بالشروط من النقابة العامة بالقاهرة لجميع اللجان النقابية، للتواصل مع المعلمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل