المحتوى الرئيسى

القبض على 3 تجار مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

11/20 16:02

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين لإتهامهم بالإتجار في المخدرات بقليوب والخانكو وصادر ضدهم أحكام غيابية، وأحيل المتهمين للنيابة تولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن إخطارا من العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث القليوبية يفيد بضبط 3 مسجلين خطر خلال حملة امنيه مكبرة قادها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي.

المتهم الاول محمود ص وشهرته " ميشو " سن 35 عاطل الهارب من حكم 10 سنوات سجن فى قضية سرقه وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالى 100جرام بقصد الاتجار صحيفة الحالة الجنائية له مسجل شقى خطر سرقات، وألقي القبض عليه فى عدة قضايا مختلفة، منهم السرقة حتى حكم عليه فى إحدى هذه القضايا ب 10 سنوات سجن وظل هاربا من أعين رجال المباحث إلى أن سقط فى أيديهم فى كمين بالخانكة.

ونفس الأمر لـ محمد م وشهرته "برايز"، سن 20 عاطل والسابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، بالكشف عليه تبين أنه احترف وقائع السرقات بالإكراه من المارة في الشوارع بقليوب، وقدمت عدة بلاغات ضده وظلت أجهزة الأمن تبحث عنه وتضعه تحت المراقبة، حتى تم القبض عليه في قليوب البلد وبحوزته 150 جرام فودو المخدر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل