المحتوى الرئيسى

سفير إندونيسيا يبحث التعاون في "سياحة الحلال" بجامعة القناة

11/20 15:24

استقبل الدكتور ممدوح غراب، والدكتور عاطف أبوالنور نائب رئيس الجامعة، لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السفير الإندونيسي حلمي فوزي، والمستشار التربوي عثمان شهاب، ومساعد المستشار التربوي توفيق الرحمن، في إطار التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس والجامعات الإندونيسية.

حضر اللقاء الدكتور حسن يوسف مدير مركز البحوث والدراسات الإندونيسية و14 طالبا وطالبة من الدارسين بمركز البحوث الإندونيسية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

ورحب الدكتور ممدوح غراب بالسفير الإندونيسي والوفد المرافق له، متمنيا إقامة سعيدة في رحاب مدينة الإسماعيلية، مؤكدا عمق العلاقات بين جامعة قناة السويس والجامعات الإندونيسية.

ومن جانبه أكد السفير الإندونيسي أن الهدف الأساسي لهذه الزيارة هو بحث زيادة سبل التعاون بين الطرفين وذلك لتنمية المهارات اللغوية للطلاب من القراءة والكتابه وفهم الأدب العربي، كما تم بحث توقيع برتوكول بين كلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس وكليات السياحة على مستوى إندونسيا سواء، فيما يخص التبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس وفتح الباب أمام أبناء كلية السياحة بجامعة القناة لدراسة "سياحة الحلال" التي تشتهر بها إندونيسيا، وذلك لفتح آفاق جديدة للتعاون".

وعقد السفير الإندونيسي والدكتور عاطف أبوالنور، والدكتور حسن يوسف، لقاء طلابيا موسعا مع الطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل