المحتوى الرئيسى

«النجارى» يكشف خطة مصر لإنهاء أزمة استقالة «الحريرى»

11/20 15:22

قال نزيه النجاري، سفير مصر فى لبنان، إن القاهرة تتحرك باهتمام، فى مساعيها لإنهاء الأزمة الحالية بلبنان، والمتعلقة باستقالة رئيس وزرائها سعد الحريري، إلا أنها تُفضِّل إجراء اتصالات هادئة فى الموضوع، والتنسيق مع الأطراف المعنية والمهتمة بطبيعة الحال؛ حرصا على نجاحها.

وأشار «النجاري»- فى تصريحات صحفية، اليوم- إلى أن الأجواء التي سادت الجولة العربية لوزير الخارجية سامح شكرى، كانت إيجابية، وأنه من المهم أن تحظى الاتصالات المختلفة حول الموضوع، بالمساحة اللازمة؛ لكي تثمر على النحو المطلوب، لافتا إلى أن الوضع الإقليمي مشدود، ويحمل قلقا عربيا مشروعا.

وأعرب السفير المصري عن أمله فى أن يتم الخروج من أزمة الاستقالة، وبعد ذلك عن أزمات المنطقة، على النحو الذي يحقق الأمن، ويخدم مصلحة جميع دول المنطقة على حد سواء، ويُرسي حالة توازن تحقق الاستقرار السياسي فيها، وتفسح المجال لعملية التنمية التي تتطلع إليها شعوبها.

شن حي الدقي اليوم الإثنين، حملة لرفع كفاءة شارع التحرير، وتقليم الأشجار بالجزيرة الوسطى، ودهان البلدورات حتى ميدان الجلاء، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة. تمت الحملة تحت ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل