المحتوى الرئيسى

"وعي" تحذر من ظاهرة استغلال الأطفال في الأعمال الشاذة

11/20 14:57

ناشد المستشار هاني رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي جميع الجهات المعنية في الدولة بتوفير كافة السبل لحماية الأطفال من عصابات الخطف واستغلالهم في كثير من الأعمال الشاذة مثل التسول وتجارة المخدرات والبلطجة.

وقال المستشار هاني القللي، في بيان عنه، إن كثير من عصابات خطف الأطفال وقعت مؤخرا ولكن تفشت الظاهرة بشكل مبالغ فيه، ما ينذر بكارثة في المجتمع المصري ويجب علاجها بأسرع وقت لحماية الأطفال أثناء وجودهم في الشارع وحماية الأطفال من الوقوع في براثن ومخالب هؤلاء الوحوش هي بمثابة حماية للمجتمع كله من تفشي الظواهر السلبية التي تعمل على انهياره.

وأضاف القللي، أن ظاهرة اختفاء الأطفال تعدت حدود استغلالهم في التسول والبلطجة بل وصل الأمر لاستغلال فتيات في الدعارة وتجارة الجسد، لذا يجب تغليظ عقوبة خاطفى الأطفال إلى الإعدام لاصلاح المجتمع وإنشاء جسد نظيف يخلو من المرض.

وأكد أن نواب البرلمان عليهم مسؤولية تقديم تعديلات على قانون العقوبات تتعلق بعملية الخطف في جميع حالاته حتى تصل العقوبة إلى الإعدام في حالة اقتران الخطف بجرائم أخرى مثل تجارة الأعضاء أو تجارة البشر أو الاعتداءات الجنسية أو القتل وكذلك الخطف لأغراض دينية أو طلب الفدية.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل