المحتوى الرئيسى

بالفيديو: صينيون يعاقبون معلمة عنّفت أطفالم بالخرل الحار

11/20 14:21

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

تعد المدرسة واحدة من أقدم المؤسسات التي عرفتها البشرية، ولطالما حاز المدرسون على ألقاب التبجيل ورفعة المقام في المجتمع، كيف لا وهم من يعهد إليهم بواجب التربية وتهذيب أخلاق النشىء، وتهيئته لبناء مستقبل أمته.

كما ويعد رقي المؤسسة التربوية واحدا من أهم وأوضح علامات تقدم الدول وتحضّرها.. فإن صلُحت صلُح الجيل كله، وإن فسدت فسد الجيل كله.

وجرّاء حادثة لا تعكس مستوى التقدم العلمي والمدني في الصين عاقب الأهالي مربية أطفالهم بعد أن تسرب إلى الإنترنت فيديو يظهر قيامها وغيرها من "المربين" بضرب الصغار وتعنيفهم في إحدى رياض الأطفال. وفقا لوكالة "شينخوا" الصينية.

إقرأ: لمنحهم علامات مرتفعة.. معلمة تجبر طلابها على ممارسة الجنس

واستشاط أهالي تلاميذ إحدى رياض الأطفال في مدينة شنغهاي غضبا، عندما شاهدوا شريط فيديو لـ"العملية التربوية"، ظهر على شبكة الإنترنت، يُظهر المعلمين يضربون الأطفال، ويجبرونهم على أكل عجينة الخردل الحارة.

وقام آباء وأمهات هؤلاء الأطفال بمحاكمة إحدى المربيات في روضة الأطفال المذكورة، وأجبروها على الإعتذار.

وتظهر لقطات الفيديو المسجل، والمنشور أيضا على شبكة الإنترنت، أن الأهالي تصرفوا على مبدأ "العين بالعين"، فقاموا بضربها في البداية، ثم أجبروها على تناول عجينة الخردل الحارة مثلما كانت تفعل مع أطفالهم.

وتظهر "المربية" في الفيديو الرسمي وهي تجثوا على ركبتيها أمام الأهالي الجالسين، تعتذر منهم على معاملتها القاسية لأطفالهم. يذكر أن الشرطة الصينية تحقق في حادثة القسوة الزائدة التي عومل بها تلاميذ روضة الأطفال، بعد أن تم فصل المدير وموظفي هذه المؤسسة التربوية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل