المحتوى الرئيسى

"برلمانى" يعرض وعلى المسؤول الحل - برلمانى

11/20 13:59

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الاثنين، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة.

مياه المجارى تطفح فى كفر طهرمس بفيصل والسكان يستغيثون بمحافظ الجيزة

استغاث سكان منطقة كفر طهرمس من طفح مياه المجارى بجوار الطريق الدائرى، وتسببها فى إعاقة المرور وانتشار الروائح الكريهة.

وناشد القارئ مدحت محمود، مسئولى محافظة الجيزة، بالعمل على كسح تلك المياه فى أسرع وقت، لحل تلك الأزمة التى يعانى منها المواطنون.

سكان شارع المدينة المنورة فى أرض اللواء يشتكون من انقطاع المياه

اشتكى القارئ محمد الشرقاوى، من أزمة انقطاع مياه الشرب، بشكل شبه يومى عن شارع المدينة المنورة التابع لمنطقة أرض اللواء فى محافظة الجيزة.

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة الجيزة، وشركة مياه الشرب العمل على إيجاد حل لتلك المعاناة التى يتعرض لها السكان يومياً

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة خلف حديقة بدر بجسر السويس

 اشتكى سكان شارع 127 المتفرع من شارع مسجد الوطنية، خلف حديقة بدر، بآخر جسر السويس، فى محافظة القاهرة، من انتشار الكلاب الضالة بكثرة فى الأيام الأخيرة.

وناشد القارئ، محمود مسلم، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن"، بضرورة العمل على مكافحة انتشار الكلاب الضالة، لاسيما أن حوادث العقر وخاصة للأطفال تكررت كثيرًا فى الأيام الماضية.

حرق مخلفات زراعية داخل مدرسة جرجا الثانوية بسوهاج

 اشتكى عدد من أهالى مركز جرجا، فى محافظة سوهاج، من حرق مخلفات مدرسة جرجا الثانوية الزراعية، بداخل فناء المدرسة.

وقال رمضان أغا، أحد سكان مركز جرجا، إن المخلفات يتم حرقها داخل المدرسة، التى تتوسط كتلة سكنية كبيرة بصفة يومية، ما يضر بالأهالى.

وطالب القارئ، المسئولين المختصين، بالعمل على نقل نفايات وبقايا مخلفات المدرسة وحرقها أو دفنها بأماكن غير مأهولة بالسكان.

شكوى من أسلاك مكشوفة بأعمدة إنارة فى مدينة بدر الجديدة

 اشتكى عدد من سكان مدينة بدرالجديدة، فى محافظة القاهرة، من تهالك أعمدة الإنارة بشوارع المنطقة، وترك بعضها بأسلاك مكشوفة، ما يمكن أن يعرض الأهالى لخطر الصعق بالكهرباء، لا سيما الأطفال منهم.

كما اشتكى، القارئ محمد سعد، أحد سكان المدينة، من انقطاع الكهرباء عن المنازل بصورة متكررة، كذلك انقطاع مياه الشرب يصل إلى ما يقرب من 12 ساعة يومياً.

قارئ يشكو تكدس الطلاب وعدم توافر المعلمين بمدرسة كفر الدير فى شبين القناطر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل