المحتوى الرئيسى

راغب علامة يختتم حفلات العام لأول مرة في لندن | الصباح العربي

11/20 13:42

التقى النجم اللبناني "راغب علامة" بجمهوره الأردني في حفل شهد على تفاعل محبيه مع أحدث أعماله الغنائية، لتمتد الأمسية إلى ساعات الفجر الأولى.

و حرص راغب علامة على التعليق على نجاح الحفل الذي أقيم في فندق لوريال، بالعاصمة الأردنية عمّان، قائلًا: “‏هكذا كانت الأجواء في حفلة الاردن ليلة أمس “ولعانة” مع جمهوري الكبير والذي شاركني غناء تركني لحالي في سهرة ولا أروع”.

و في إطار جدول حفلاته الحافل، بعد أن زار العديد من الدول العربية والعالمية، من مصر، لبنان، تونس، الإمارات، الكويت، و غيرها، يختتم السوبرستار راغب علامة حفلات العام 2017، في العاصمة الإنجليزية لندن، ليضرب موعدًا مع جماهيره في بلاد الاغتراب، على وقع نجاح أغانيه القديمة المتواصل، و تألق جديده.

و من المقرر أن يقوم راغب علامة بإحياء حفله الأول في هيلتون لندن، ليلة رأس السنة، و بالأخص يوم الواحد و الثلاثين من ديسمبر المقبل.

يُشار إلى أن أحدث أغنيات راغب علامة هي "تركني لحالي"، و التي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، في اليونان.

و يعمل راغب علامة على تفاصيل ألبومه الجديد، المنتظر أن يعود به بعد أعوام منذ طرح ألبوم"حبيب ضحكاتي"، و الذي شهد نجاحًا مميزًا على الصعيد العربي، و العالمي، و قام بتصوير عدة أغنيات على طريقة الفيديوكليب، منها الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم و التي تضمنت مشاهد من حفله الاستثنائي من مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرسنية باريس.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل