المحتوى الرئيسى

بمشاركة نخبة من نجوم الرياضة.. افتتاح برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي(صور) - صوت الأمة

11/20 13:41

افتتح صباح اليوم مؤتمر و برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي  والذى  تنظمه وزارة الشباب والرياضة ويشارك فيه الخبراء و المهتمين بالتسويق الرياضي من داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

نقل محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة تحياته للحضور وناقلا تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و أشار الى ان الرياضة اصبحت صناعة وتجارة ولا تقتصر على الجانب الترفيهى وأن التسويق هو احد المفاتيح الهامة في نجاح اى مشروع مشيرا على أهمية العنصر البشرى والذى يسعى هذا المؤتمر و البرنامج التدريبى والتثقيفى لتطويره، مشيرا إلى أنه يأتي متوافقا مع فكر الدولة المصرية من اجل خلق كوادر في متميزة في مختلف المجالات وصولا لتحقيق استراتيجية مصر 2030.

كان أبرز المشاركين في  الافتتاح اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وهدى أيوب وكيل الوزارة للخدمات المساعدة بوزارة الرياضة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الرياضة و عدلى القيعى خبير التسويق الرياضى ود. مصطفى عزام مدير إدارة التطوير باتحاد كرة القدم.

أشار محي معروف مدير عام التسويق الرياضي بوزارة الرياضة إلى  حضور نخبة من المحاضرين الأوربيين الممثلين لكبرى الأندية الأوروبية، وبعض خبراء ومستثمرى الخليج العربي في مجال الصناعة الرياضية ونخبة من مستثمري الاقتصاد الرياضي بمصر منهم (واقاس بايج) الخبير الباكستانى  في انتاج الأدوات الرياضية و الخبير الاسبانى فيرناندو كويتو جارسيا خبير التسويق الرياضى و الخبير السعودى ناصر القشيرى و  الخبير الاردنى د.رائد الصلاح و الخبير الاماراتى خالد الزعابى.

يهدف المؤتمر إلى  اتاحة الفرصة لتجمع اكبر عدد من المؤسسات والشركات العربية والأوروبية العاملة في مجال الصناعة الرياضية واستثماراتها والاقتصاد الرياضي لفتح أسواق جديدة في مصر والوطن العربي، و تبادل الخبرات بين الخبراء في مجال التسويق الرياضى والراغبين في اقتحام مجال التسويق الرياضى من أجل خلق كوادر جديدة وتطوير الموجود منها في هذا المجال حيث يشارك في البرنامج التدريبى 120 متدرب.

وقد تم تكريم بعض رموز فريق منتخب مصر لكرة القدم المشارك في كأس العالم إيطاليا 1990  وهم و جمال عبد الحميد ،أسامة عرابى، هشام عبد الرسول، ربيع ياسين.

الإثنين القادم .. وزارة الرياضة تفتتح برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل