المحتوى الرئيسى

أمير الكويت يبحث مع الرئيس العراقي العلاقات الثنائية

11/20 13:11

تباحث أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الإثنين، مع الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، والوفد المرافق له بقصر بيان، خلال زيارته الرسمية إلي البلاد.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، حضر اللقاء ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؛ فيما عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين حيث ترأس الجانب الكويتي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح وكبار المسؤولين بالدولة.

وترأس الجانب العراقي، الرئيس فؤاد معصوم، وكبار المسؤولين في الحكومة العراقية. وقال نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح إن المباحثات تناولت استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، بما يحقق تطلعاتهم وتوسيع أطر التعاون بين دولة الكويت وجمهورية العراق الشقيق، بما يخدم مصالحهما المشتركة كما تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت الوكالة إلى أن المباحثات الثنائية بين الجانبين سادها جو ودي عكس روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة، والرغبة المتبادلة في المزيد من التعاون والتنسيق في كافة الأصعدة.

الإثنين.. رئيس العراق في الكويت بعد دعوة رسمية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل