المحتوى الرئيسى

"يلا أونلاين" يستعرض مميزات وعيوب هاتف هواوي الجديد Huawe Mate 10 Lite

11/20 12:51

أطلقت شركة هواوي مؤخرا سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة داخل مصر، والتي تضم Mate 10 و Mate 10 Pro و Mate 10 Lite.

وقام برنامج "يلا أونلاين" الذي يعد أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، باستعراض مميزات وعيوب هاتف هواوي الجديد Mate 10 Lite في حلقة الأحد التي يقدمها هبة السيد وتامر إمام وخلود نادر.

وفي مداخلة هاتفية، أوضح محمود عبد المنعم مؤسس صفحة OS Pedia أن الهاتف يمتاز بالشكل الانسيابي الذي يواكب تطلعات وأذواق المستخدمين بالرغم من كبر حجم شاشته والتي تبلغ ٥.٩ بوصة.

وأضاف عبد المنعم، أن الهاتف يتميز أيضا بوجود كاميرتين أماميتين وكاميرتين خلفيتين، مما يتيح القدرة على التقاط صور فائقة الجودة.

وأشار عبد المنعم إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي ٤ جيجا رام، بجانب ذاكرة تخزين داخلية ٦٤ جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد ٧ الشهير باسم "نوجا".

أما عن السعر، فقال عبد المنعم "سعر الهاتف حوالي ٥٣٠٠ جنيه وهو يعتبر أفضل هاتف في نفس الفئة السعرية إذا ما نظرنا لمواصفاته الجيدة".

أما عن عيوب الهاتف فأشار عبد المنعم إلى أن المعالج يشبه ما طرحته هواوي سابقا بهاتف GR 5 ولم يحمل أي تطوير، ولكنه يظل قادرا على منح المستخدمين تجربة أداء تمتاز بالقوة والسرعة.

برنامج يلا أونلاين يذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء عبر إذاعة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ وتنتجه شركة POD بالتعاون مع برومو ميديا، ويقدم البرنامج كل من : هبة السيد وتامر إمام وأمنية يحيى وأحمد البرماوي وخلود نادر.

صور| جمال صلاح يحتفل بفريق عمل "يلا أون لاين" على نغم إف إم

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل